خمنوا من تكون هذه الطفلة الحسناء!؟

20 فبراير 2022

نجحت نجمة تلفزيون الواقع في إحداث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بعد مشاركة متابعيها على تطبيق انستغرام بصورة لها خلال فترة الطفولة ولفتت الأنظار بملامحها الجميلة.

ونشرت كيم كارداشيان صورة لها خلال فترة الطفولة تحتفظ بها والدتها كريس جينر، وبدت فيها بملامح قريبة من شكلها الحالي، وقد لاحظ القسم الأكبر من متابعيها شغفها للاهتمام بجمالها وأناقتها من صغرها، حيث كانت تنسق ملابسها مع الحذاء وتعتمد على تسريحة شعر جميلة تناسب سنها حينها.


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة التي نالت اعجاب أكثر من مليوني شخص، وانهالت عليها التعليقات التي تغزلت بجمالها، ولاحظ الكثير منهم أنها لا تزال تحافظ بملامحها مع بعض التغييرات الطفيفة جراء التجميل والعناية بالبشرة والتقدم في السن.

في سياق منفصل، ذكرت تقارير ثحافية أن محامي مغني الراب الأميركي كانيي ويست، تقدموا بوثائق قضائية تطلب من ‏قاضي المحكمة رفض طلب طليقته كيم، من الحصول رسميا على لقب ‏‏عزباء.

وكشف فريق ويست القانوني أن "طلب كيم لا يوفر الحماية اللازمة لإنهاء الحالة الزوجية مبكراً"، موضحين أن "إنهاء الحالة الاجتماعية قبل حل قضايا الحضانة والممتلكات والدعم يخلق خطر حدوث عواقب وخيمة، خاصة إذا توفي أحد الطرفين أثناء نظر القضية".