بالفيديو - لبلبة تقلّد نبيلة عبيد بعفوية... والأخيرة تعلّق

القاهرة – "لها" 21 فبراير 2022

نشرت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه صديقتها الفنانة الكبيرة لبلبة وهي تقلّدها أثناء تحدّثها عبر الهاتف، قائلةًً: الله إنتي فين مش بتردّي عليا ليه؟ نبيلة... كلميني باي". كما ظهرت في الجزء الثاني من الفيديو لبلبة في لقاء قديم مع الإعلامية هالة سرحان وهي تقلّد حركات نبيلة عبيد وضحكتها الشهيرة، لتعلّق الأخيرة على الفيديو قائلةً: "نونيا الجميلة، أجمل من قلّد نبيلة عبيد".


يُذكر أن لبلبة تواصل حالياً تصوير مسلسل "دايماً عامر"، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2022، وهو من بطولة: مصطفى شعبان، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، صلاح عبد الله، وغيرهم من الفنانين، وإخراج مجدي الهواري. كما انتهت لبلبة من تصوير فيلم "الجواهرجي" الذي لم يُحدّد موعد عرضه حتى الآن، وهو من بطولة محمد هنيدي ومنى زكي.

وكان آخر أعمال لبلبة فيلم "كزابلانكا"، وقد حقق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة: أمير كرارة، نيللي كريم، غادة عادل، وغيرهم من الفنانين، وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.

في حين قدّمت نبيلة عبيد عام 2020 بطولة مسلسل "سكر زيادة" الى جانب الكثير من النجوم، أبرزهم: نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، وعدد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أحمد السقا، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.