"لها" تكشف أسباب حذف عمرو دياب جميع أغانيه من "يوتيوب"

23 فبراير 2022

في خطوة غير مفهومة أسبابها، تفاجأ جمهور النجم عمرو دياب، بحذف جميع أغانيه من قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، باستثناء عدد من الفيديوهات الخاصة بحفلاته الغنائية وبعض الإعلانات.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، حيث تم تداول الموضوع بكثافة بين المتابعين الذين تساؤلوا عن أسباب هذه الخطوة وكيف اختفت ألبومات "الهضبة" دون الكشف السبب أو توضيح الأمر للجمهور إلى الآن.

وعلمت "لها" من مصدر مقرب من "الهضبة" أن السبب الرئيسي الذي دفعه لحذف أغانيه من "يوتيوب" هو أنه سوف ينشئ منصة خاصة لإذاعة أغنياته تكون باشتراكات، وأكد المصدر أن كل الكليبات التي حذفت من يوتيوب سوف تعود للجمهور مرة أخرى عبر المنصة الجديدة.


وأثارت خطوة النجم المصري ضجة كبيرة في وسائل الإعلام المصرية التي لاحظت أن الألبومات التي حذفت أو تم إخفاؤها هي التي أنتجها عمرو دياب من خلال شركته "ناي" خلال السنوات الأخيرة. فيما أرجح البعض الأمر إلى أنها قد تكون خطوة من جانب "الهضبة"، تتعلق بمشروع جديد خاص بالحقوق الرقمية لأغانيه.


والملفت أن إخفاء الأغاني لم يتوقف على قناته عبر "يوتيوب" فحسب بل شمل أيضا تطبيق سبوتيفاي وموقع يوتيوب ميوزيك، وآي تيونز.

من جهة ثانية، يواصل النجم المصري الترويج لحفله الغنائي القادم في 24 شباط (فبراير) في الرياض، على مسرح أبو بكر سالم، ونشر صورة من بوستر الحفل عبر حساباته على السوشيال ميديا وعلق قائلا: "جاهزين".