بالفيديو - سخرية من محمد رمضان بعد استفزازه الجمهور بعرض معجون أسنان من الذهب الخالص

القاهرة – "لها" 24 فبراير 2022

ما زال الفنان محمد رمضان يستغل الفرصة تلو الأخرى لاستفزاز الجمهور، وذلك بمداومته على استعراض ممتلكاته والهدايا التي يحصل عليها، وكان آخرها نشره مقطع فيديو عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يستعرض آخر هدية تلقّاها، وهي عبارة عن معجون أسنان مطعّم بالذهب عيار 24 قيراطاً، حيث وقف أمام المرآة وهو ينظّف أسنانه... وعلّق على الفيديو قائلاً: "بحب أشارك جمهوري لحظاتي الغريبة... دي هدية وصلتني معجون أسنان ذهب 24 قيراط".


وكشف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن سعر معجون الأسنان والفرشاة يبلغ 99 فرنكاً سويسرياً، أي ما يعادل 1700 جنيه مصري، والمعجون يحتوي على جل الأسنان ذهب 24 قيراطاً، كما أن الفرشاة مطلية هي الأخرى بالذهب.

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، وسخر عدد كبير منهم من محمد رمضان، ومما جاء في تعليقاتهم: "بعد ما شفتك تستخدمه قررت أبيع ذهب المدام وأشتري معجون ذهب"،"أنا بغسل بمعجون الفحم عادي"، "عندي واحدة زيها بـ3 جنيه ونص"، و"معجون الأسنان ده أنا معجون أكتر منه".

يُذكر أن محمد رمضان يواصل تصوير أحداث مسلسله الجديد "المشوار"، الذي من المقرر أن ينافس به في السباق الرمضاني المقبل 2022، ويشاركه في البطولة: دينا الشربيني وأحمد مجدي وندى موسى ومحمود الليثي، وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.