جنى روحانا… "رومانسية" متجدّدة بنكهة مصرية وحالمة بأنوثة طاغية

25 فبراير 2022

بصوتها الحالم والأنثوي، أطلقت الفنانة جنى روحانا أغنيتها الجديدة تحت عنوان "رومانسية" من كلمات عمر المصري، ألحان سامر أبو طالب وتوزيع محمود صبري.

الأغنية اسم على مسمّى، رومانسية بامتياز، قدّمتها جنى بكثير من الإحساس الممزوج بدلع أنثوي أضفى على الأغنية الحياة والحلم. وقد تم تحميلها عبر القناة الخاصة بجنى في "يوتيوب"، وتعمل على تسويقها في السوق المصري الشركة المنتجة للعمل Arpu Plus والمتعاونة مع شركة "وتري" للإنتاج والتوزيع الرقمي.

جنى التي تجمع شمولية الإبداع الفني من اللحن إلى الكلام والأداء المميز، وخاصّة في الأداء المباشر، عادةً ما تميل إلى كتابة أغنياتها، خصوصاً أنّها ابنة الشاعر مارون روحانا، وتحرص على اختيار المواضيع الاجتماعية والعاطفية الوجدانية التي تقرّبها من الناس وتجعلها متجدّدة على الدوام وباحثة عن الخيارات التي تناسبها وتقدّمها بالصورة المحبّبة.

يُشار إلى أنّ جنى التي فازت في برنامج "ستوديو الفن" وقدّمت حينها أغنية خاصة بعنوان "حبيبة حبيبي" من كلماتها وألحانها، شكّلت حالة متجانسة من التعاون مع شركة Music Is My Life التي تبنّت موهبتها وآمنت بها وصنعتا معاً صورة راقية ومنمّقة للأعمال الفنية التي تقدّمها.

يُذكر أن جنى زارت اسطنبول حيث كانت ضيفة شرف على العديد من المسارح، التي قدّمت على خشباتها أغنياتها الخاصة وأغاني طربية شعبية وكلاسيكية لاقت استحسان الحاضرين من الجاليات العربية.