ساندي تنجو من محاولة تحرش

حفل غنائي, ساندي كروفورد, تحرّش جنسي

02 أغسطس 2011

تعرّضت المطربة الشابة ساندي لموقف مخزٍ أثناء إحيائها حفلتها الأخيرة على شاطئ «ميكا» في منطقة العجمي، وذلك عندما مدّت يدها لتسلّم على أحد المعجبين الواقف تحت المسرح مباشرة، لتفاجأ به يجذبها من يدها محاولاً التحرش بها وإنزالها عن المسرح، ليتدخل الحراس الموجودون وينقذوها. ورغم أن الحضور لم يتجاوز الأربعة آلاف متفرج، تمكنت ساندي من أن تجعلهم جميعاً يرددون أغنياتها، ويتمايلون معها، ويرقصون عليها، ويخرجون هواتفهم المحمولة ويصورونها وهي تغني وترقص.
 
وقد صعدت ساندي إلى خشبة المسرح مرتدية ملابس مثيرة للجدل، وغنت لأكثر من ساعة ونصف الساعة مجموعة كبيرة من أغنياتها، وعدداً من الأغنيات لصباح وأحمد عدوية والراحلة سعاد حسني. وبدأت فقرتها بأغنية «ابن جارتنا» ثم شكرت الجمهور الذي حضر الحفلة، واستكملت فقرتها بأغنيات «بناديك»، و«إياك» و«حصل خير» و«قد التحدي» و«أنا جايه» و«هاموت عليك» و«لسه صغيرة» و«شافني ومكلمنيش». كما قدمت عدداً من الأغاني التي تتناسب مع الصيف ومنها أغنية سعاد حسني الشهيرة «يا واد يا تقيل»، وأغنية «يانا يانا» للفنانة صباح، وأغنية «يا بنت السلطان» للفنان أحمد عدوية.

وحرصت بعد انتهاء الحفلة على التقاط مجموعة كبيرة من الصور الفوتوغرافية مع رواد الشاطئ، خاصة العائلات التي كانت تقف معها بحرية، على عكس الشباب الذي كانت تطلب من الحراس المرافقين لها أن يحيطوا بها أثناء التقاط الصور معهم! ويعرض لساندي حالياً على القنوات الفضائية أحدث كليباتها «الحلم» الذي صورته في فرنسا، من كلمات وألحان محمد رفاعي وتوزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.