بالفيديو - ميمي جمال تهاجم طليق ياسمين رئيس بعد تصريحاته عن القُبلات

القاهرة – "لها" 28 فبراير 2022

هاجمت الفنانة ميمي جمال، خلال حلولها ضيفةً على برنامج "كلام الناس" الذي تقدّمه ياسمين عز الدين عبر قناة mbc مصر، المخرج هادي الباجوري، بسب تصريحاته حول المشاهد الجريئة والقُبلات في السينما، مشيرة إلى أننا نعيش في مجتمع شرقي ولا يقبل بمثل هذه التصريحات.

وقالت ميمي: "استغربت جداً... ولو دا طبعه ما يخليه في حاله، أنت شايف رجولتك تسمح يبقى متطلعش على الهواء وتقول كدا". وأضافت: "ياسمين رئيس لما سمعت تصريحاته اتطلقوا، والمشكلة أن إحنا ناسيين إننا مصريين شرقيين والطبع عندنا بيغلب التطبّع".




يُذكر أن هادي الباجوري تصدّر "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أكد في أحد اللقاءات التلفزيونية أنه لن يعترض على مشاركة زوجته وقتها الفنانة ياسمين رئيس في مشهد رومانسي، قائلاً: "مقدرش أقول إني مش موافق لأن هتقولي أنت منافق، وأنا فخور بنجاح ياسمين، ومش عيب أكون زوج فنانة، وأنا بكون سعيد لما الناس تقولي جوز المُمثلة".

وفي سياق آخر، شاركت ميمي جمال في حكاية "مش مبسوطة" ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"- الموسم الثاني، الى جانب الكثير من الفنانين، بينهم: بشرى، أحمد سعيد عبد الغني، هشام إسماعيل، وداليا مصطفى، وهي من إخراج شيرين عادل.

وتسلّط حكاية "مش مبسوطة" الضوء على معاناة الآباء في تربية أولادهم والحفاظ على أسرهم وإرادتهم القوية في تخطّي كل التحديات.