بعد انتشار أخبار عن معاناته من الاكتئاب... هشام المليجي يردّ

القاهرة – "لها" 28 فبراير 2022

كشف الفنان هشام المليجي، حقيقة الأخبار التي تردّدت الفترة الماضية عن دخوله في حالة اكتئاب، بسبب قلّة العمل، وجلوسه في المنزل.

وقال المليجي في تصريحات صحافية إن الحديث المتداول عن معاناته الاكتئاب بسبب عدم مشاركته في أعمال درامية أو سينمائية لا أساس له من الصحة، مؤكداً أنه لم يُعرض عليه أخيراً عمل يناسبه كي يشارك فيه، ومشيراً إلى أن آخر أعماله كان مسلسل "قيد عائلي" عام 2019.

وكانت إحدى جارات هشام المليجي قد كتبت منشوراً عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك"، تسبب في تداول تلك الأخبار، حيث أكدت أنه يعاني حالياً من الاكتئاب بسبب قلة العمل، بالقول: "الراجل ده جاري في العمارة اللي جنبي ومتربيين مع بعض مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز، ومكافح وعنده اكتئاب وبيرفض إنه يكلم حد على شغل عشان هو حساس، تحية ليك يا جاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزة النفس، أنا عارفة إنه هيزعل مني لما يعرف إني كتبت الكلام ده، بس كل ما أزوره حقيقي بيصعب عليا مع أنه مش بيشتكي بس باين عليه، الموهوبين في الظل".

يُذكر أن مسلسل "قيد عائلي" دارت أحداثه حول صراع المال، ومشاكل ومعارك عنيفة دارت بين عائلتين بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

وضم المسلسل عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم: عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.