ما حقيقة اعتذار سوسن بدر عن مسلسل "بابلو" بعد انضمام هالة فاخر إليه؟

القاهرة – "لها" 01 مارس 2022

تسببت أخبار تم تداولها خلال الساعات الماضية حول اعتذار الفنانة سوسن بدر عن عدم المشاركة في مسلسل "بابلو"، وأن الفنانة هالة فاخر ستكون بديلة لها خلال أحداث المسلسل المشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2022، في إحداث بلبلة بين الجمهور الذي أكدت غالبيته أن المسلسل لن يُعرض في رمضان بسبب ضيق الوقت، الأمر الذي يضع كل فريق العمل وخصوصاً حسن الرداد بطل المسلسل في موقف حرج.

وفي أول تعليق على تلك الأخبار، أوضح حسان دهشان مؤلف المسلسل في تصريحات صحافية، أن الفنانة سوسن بدر لم تعتذر عن المسلسل بعد، وأن ما تم تداوله هو اجتهادات من أصحابها لا أكثر، وأن الفنانة هالة فاخر انضمت فعلاً الى أسرة المسلسل، لكن انضمامها جاء متأخراً، وهي ليست بديلة لأي فنانة، مشيراً إلى أنهم بدأوا تصوير المسلسل خلال الأيام القليلة الماضية.

يُذكر أن المسلسل يضم العديد من النجوم، أبرزهم: حسن الرداد، أروى جودة، نجلاء بدر، سوسن بدر، هالة فاخر، محمود حجازي، ودنيا سامي... وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

يُشار الى أن سوسن بدر تم تكريمها أخيراً في "مهرجان أسوان لأفلام المرأة"، وأهدت تكريمها إلى روح الفنان نور الشريف والمخرجة إنعام محمد علي، إذ قالت: "قدمتني بشكل كويس وقت ما كنت معروفة بالبنت الطويلة السمراء".