محمد عطية يسخر من حلمي بكر بسبب ويجز

القاهرة – "لها" 04 مارس 2022

سخر الفنان محمد عطية من الموسيقار الكبير حلمي بكر في معرض تعليقه على أزمة مطرب الراب ويجز بعدما طرح أغنيته الجديدة "البخت"، التي نشرها الأيام الماضية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

ودعم عطية المطرب ويجز، من خلال منشور عبر حسابه في "فيسبوك"، كتب فيه: "جيل التمانينات وبداية التسعينات بيتعامل مع ويجز بتحليل فنى لزمن انتهى وبيخلص فعلياً وفي آخر أيامه... انتبهوا عشان انتوا بتتحولوا لحلمي بكر من غير ما تحسوا... الواد موهوب بشكلٍ جيله وألفاظه... إحنا مش جيله... إحنا كبرنا... كبرنا... كبرنا (بينزل على ركبته)".

ووجّه عدد كبير من الجمهور اللوم الى عطية على لفظ "كبرنا" الذي كرّره أكثر من مرة، ليردّ عليهم قائلاً: "يعني زعلانين من كلمة كبرنا ومش زعلانين من كلمة شبه حلمي بكر... دي أصعب بكتير على فكرة".

ورأى الجمهور في رسالة محمد عطية سخريةً من الموسيقار حلمي بكر، بسبب تعليقاته وانتقاداته للمطربين.

ومن ناحية أخرى، ما زال ويجز يحتل المركز الأول في موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بأغنيته الجديدة "البخت"، والتي تخطت حاجز الـ7 ملايين مشاهَدة خلال أربعة أيام فقط من بدء طرحها.

وأثار ويجز جدلاً كبيراً حول موضوع الأغنية الحزينة التي تختلف عمّا قدّمه أخيراً، وهي ذات كلمات وألحان مبهجة، لكنها تؤكد صحة تصريحاته السابقة بأنه يكتب تجاربه الشخصية وأن كلماته ليست سطحية أو تافهة.

يُذكر أن آخر أعمال ويجز، أغنية بعنوان "أقوى ميكس"، وقد شارك فيها النجم أحمد مكي، وطُرحت عبر "يوتيوب" ضمن قائمة الأغاني الأكثر مشاهدةً واستماعاً على هذا التطبيق، حيث احتلت المركز الأول في مصر والمركز الـ14 عالمياً، كما تخطّت نسبة مشاهدات الأغنية حاجز المليونين في أقل من 48 ساعة على طرحها.