ناهد السباعي تكشف سبب غياب والدتها عن تكريم جدتها هدى سلطان

القاهرة - "لها" 06 مارس 2022

كشفت الفنانة ناهد السباعي خلال تصريحات لها على هامش تواجدها بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية لاستلام تكريم جدتها الفنانة الراحلة هدى سلطان، عن سبب غياب والدتها المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي عن تكريم اسم والدتها الفنانة الراحلة في حفل افتتاح المهرجان.

وقالت السباعي إن والدتها اضطرت للبقاء في القاهرة بسبب مرض شقيقتها، وتابعت: "أنا انهاردة شوفت كتاب بعنوان 10 نساء في سيدة واحدة، وهي فعلا دي جدتي هدى سلطان اللي قدمت أدوار مميزة مثل فاطمة تعلبة وغيرها، وأتمنى أكون امتداد للعائلة".

وكرم مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الـ11 الفنان حسين فهمي ومنحه جائزة إنجاز العمر، بجانب حرص العديد من نجوم الفن والشخصيات العامة على حضور حفل الافتتاح، من بينهم الإعلامية بوسي شلبي، أحمد مجدي، بسمة، جيهان خليل، سلوى خطاب، ناهد السباعي، هبة عبدالغني، والفنان الكبير محمود حميدة.

على جانب آخر، شاركت ناهد السباعي في العديد من الأعمال الفنية في الفترة الماضية، من بينه مسلسل "في بيتنا روبوت" والذي ظهرت به كضيف شرف، بجانب العديد من الفنانين، من بينهم ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، هشام جمال، الراحلة دلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، كما شاركت في فيلم "ماكو"، من تأليف أحمد حليم ومحمد الحفناوي، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي.