توم فورد يقدم 30 إطلالة مميّزة من البدلات النسائية

06 مارس 2022

فرضت قيود جائحة كورونا على المصمم الأميركي توم فورد تأخير تقديم مجموعته للخريف والشتاء المقبلين، التي لم تكن جاهزة بعد خلال فعاليات أسبوع نيويورك للموضة. ولذلك عمد أخيراً إلى تقديم تصاميمه المتنوعة على شكل تصوير خاص أو Lookbook.


وفي السابق اعتاد المصمم الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مصممي الأزياء في أميركا على تقديم مجموعته ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة، ولكنه عرض تصاميمه التي تضمنت 30 إطلالة على شكل تصوير خاص.


وركّزت مجموعة توم فورد الجديدة على البدلة كعنصر أساسي في مجال الأناقة النسائيّة. وقد طوّرت هذا الرداء الذي كان سابقاً مخصصاً للمناسبات الرسميّة وأوقات العمل ليصبح مناسباً لأوقات الراحة، والاطلالات الكاجوال الأنيقة.


واستعانت الدار في هذا المجال بخامات الساتان والمخمل، وألوان الأحجار الكريمة لإضفاء لمسات فاخرة على البدلات، وقد تم تنسيقها مع بلوزات ذات طابع رياضي زيّنتها السحابات وترافقت مع أغطية للرأس الكاجوال المميزة التي أضافت لمسة أنثوية أنيقة.


وقدّم المصمم العالمي تصاميم لسترات من الريش تناسقت بامتياز مع الجوارب السميكة والصنادل الملوّنة التي أضفت حيويّة بالغة على الإطلالات. وقد شكّلت النظارات الكبيرة الملوّنة وأغطية الهواتف المرفقة بسلاسل ذهبيّة الأكسسوارات التي رافقت العديد من إطلالات هذه المجموعة.