جدل حول صحة سمير صبري بعد تأجيل العملية الجراحية

القاهرة - "لها" 06 مارس 2022


تسبب تأجيل موعد الجراحة التي كان من المفترض أن يجريها الفنان سمير صبري، في حالة من الجدل، وفتح أبواب الشائعات أمام البعض، من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا الأخبار حول صحته.

حيث تداول الكثيرن أخباراً تؤكد أن سبب التأجيل أزمة حادة تعرض لها سمير أثناء تحضيره للعملية، حيث كانت أخبار قد انتشرت بوضعه على أجهزة تنفس صناعي، في حين أكد البعض أن سبب التأجيل هو قرار الأطباء لإعطائه فرصة للتحسن على العلاج دون اللجوء للتدخل الجراحي.

وكان عدد من الفنانين والنقاد قد حرصوا على زيارة سمير صبري، خلال وجوده في المستشفى، أبرزهم: طارق الشناوي، إلهام شاهين، يسرا، حسين فهمي، دنيا وإيمي سمير غانم، نيللي كريم، وآخرون.

وكان سمير قد فاجأ جمهوره وهو في المستشفى بعرض أولى حلقات برنامج "ذكرياتي"، والتي سجلها خلال وجوده في المستشفى خلال الأيام الماضية، حيث وجه فيها الشكر لكل من اهتم بالسؤال عنه، خلال فترة مرضه ودخوله المستشفى، قائلًا: "مكنتش متخيل أبدًا إني هلاقي الحب ده كله على إثر دخولي المستشفى".

وتابع: "أيه الحب والاهتمام الجميل ده؟، معقولة أنا أستاهل ده منكم؟، أنتم اللي صنعتوني وعملتوا اسم سمير صبري، وحقيقي كنت فرحان جدا إن الحب مازال موجود والناس بتحب تزور".

وأضاف: "كل واحد كلف خاطره وجه عشان يزورني بشكره، والزائرة الأولى اللي جتلي هي الفنانة الكبيرة ليلى علوي، واللي تربطني بها علاقة وبوالدتها، وأغنية فيلم جحيم تحت الماء بتفكرني بيها".