ناديا شربل تخطف الأنظار بصورها مع حبيبها الوسيم

07 مارس 2022

بعد نجاحها في مسلسل "بكير"، فاجأت الفنانة الشابة ناديا شربل متابعيها بنشر صورة جديدة مع حبيبها الشاي كريم، وهو ما تفاعل معه الجميع بشكل واسع.

ورغم أنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها إبنة الممثلة كارين رزق الله والممثل فادي شربل صورها مع حبيبها عر صفحتها بموافقة وقبول والدتها، إلا أن صورتها الطفولية الراسخة في عقول بعض المشاهدين من خلال أدوارها التمثيلية في مرحلة الطفولة دفعت البعض للاستغراب من هذه الخطوة على اعتبار انها لا تزال صغيرة في العمر، علماً أنها باتت شابة تضج جمالاً وأنوثة.


وشاركت ناديا متابعيها على تطبيق انستغرام بصورها العفوية مع كريم، وأرفقتها برموز تعبيرية لقلوب ملونة، وهو ما دفع والدتها للتعبير عن موافقتها وسعادتها وعلقت عندها بكلمة "جميلة".


يذكر أن الشابة شاركت أخيراً في مسلسل "بكير" مع مجموعة من النجوم اللبنانيين من بينهم عمار شلق، كارول الحاج، سينتيا كرم، رنده كعدي وآخرين، وهو من تأليق كلوديا مرشليان وإخراج سمير حبشي. وعالج بعض المشاكل الاجتماعية المهمة ومن ضمنها زواج الصغيرات في السن، وعمالة الأطفال، ويوجه رسائل مهمة للأمهات على ضرورة الكفاح وبأن تكون المرأة قوية لإنقاذ أولادها ومساعدتهم على تأمين أبسط حقوقهم.