بالفيديو - إصابة ليلى علوي بقطع في الكف وهذه التفاصيل

القاهرة – "لها" 07 مارس 2022

بالفيديو- إصابة ليلى علوي بقطع في الكف وتعلق: لم أشعر بنفسي

نشرت الفنانة ليلي علوي عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام" مقطع فيديو لمشهد من مسلسلها الجديد "دنيا تانية" كشفت من خلاله عن إصابتها بقطع في كف يدها ما أدى إلي نقلها إلى المستشفي وخياطة تسع غرز، قبل أن تعود إلي التصوير مرة أخرى لضيق الوقت.

وعلقت ليلى خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على إصابتها أثناء تصوير المسلسل، مؤكدة أنها أصيبت وعادت للعمل ثانية لأنها لا يمكن أن تتوقف بسبب اقتراب شهر رمضان، وأي تأخير لن يكون في صالح المسلسل، رغم أن المخرج والمنتج طلبا منها الراحة.

https://www.instagram.com/p/CaxbCBTMSil/

وروت تفاصيل الإصابة قائلة: "كان مشهد مهم رغم إنه صامت لكنه يحمل في طياته مشاهد غضب وانفعال، ورغم أنه لم يُطلب مني كسر الزجاج وكان ممكن أمسك حاجة أضرب الزجاج، لكن ماحستش بنفسي، لقيتني بكسره بإيدي ورغم نزول الدم كملت المشهد للآخر".


وتابعت: "كملت لحد ما الألم زاد ومبقتش عارفة أطبق إيدي وصوابعي، قولتلهم تعبانة ورحت المستشفى وأنا اندمجت في المشهد والانفعال ومحستش بنفسي وأخدت تسع غرز بشكل تجميلي".

يذكر أنه يعرض ليلى علوي مسلسل "منورة بأهلها" عبر منصة شاهد VIP، حيث تدور أحداثه فى إطار ثماني حلقات، تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسرى نصر الله، بطولة غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، سلوي عثمان، عباس أبو الحسن.