بالصور - سلمى أبو ضيف تأسر القلوب بإطلالات جريئة في باريس

09 مارس 2022

تألقت عارضة الأزياء والممثلة المصرية سلمى أبو ضيف بإطلالات مميّزة خلال مشاركتها في أسبوع الموضة بباريس، وحرصت على مشاركة متابعيها عبر تطبيق "إنستغرام" بصورها الخاصة بكل إطلالة.

واستعرضت أبو ضيف إطلالتها الجريئة خلال مشاركتها في عرض دار maison valentino، حيث ارتدت فستاناً أسود مكشوفاً عند الصدر والقدمين، مع معطف طويل باللونين الأبيض والأسود بنقشات ناعمة، ولفتت الأنظار بأناقتها الاستثنائية الجريئة.



كذلك اختارت سلمى أبو ضيف إطلالة فخمة من توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، عبارة عن تنورة قصيرة باللون الأسود وقميص أبيض من الدانتيل، ونسّقت معهما معطفاً طويلاً باللون الأسود... وأكملت الإطلالة ببوط أسود طويل وقفّازات جلدية مع شال من الساتان الناعم، وكسرت رتابة الإطلالة بنظّارة شمسية مع حقيبة يد صغيرة باللون البرتقالي من Dellaluna Venezia.


وشاركت سلمى أبو ضيف متابعيها أيضاً بصور إطلالتها خلال مشاركتها في عرض المصمّم العالمي بيير باولو بيسولي، حيث ارتدت تنورة سوداء قصيرة وتوب تكشف عن نصف بطنها باللون نفسه مع معطف طويل يلامس الأرض باللون البيج وقد تخللته خطوط سوداء بنقشات ناعمة، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأزرق.