عبر حملة #WomenWhoDontHoldBack هاغن- داز تحتفل بيوم المرأة العالمي في أسواقها العالمية

10 مارس 2022

استمراراً لنجاح احتفالها بيوم المرأة العالمي بدولة الإمارات للعام 2021، اكتسبت حملة هاغن- داز (نساء مثابرات) #WomenWhoDontHoldBackللاحتفال بيوم المرأة العالمي للعام الجاري، زخماً كبيراً وتوسعت فعالياتها على المستوى العالمي لتغطي 12 دولة بما فيها دولة قطر، لتكريم إنجازات النساء المثابرات ممن استطعن تحقيق أحلامهن، تماماً كما ثابرت علامة الأيس كريم العالمية هاغن- داز منذ العام 1960 ولم تتراجع. وفي احتفالاتها للعام الجاري، تكرّم هاجن- داز 24 امرأة رائدة على مستوى العالم ممن خضن تجارب ملهمة ولهن قصص تستحق أن تُروى.

وتستهل حملة يوم المرأة العالمي، الأولى من نوعها في دولة الإمارات فعاليات احتفالها بالنساء الاستثنائيات ممن يعشن في منطقة الشرق الأوسط بإعادة تسمية أربع نكهات أيس كريم كلاسيكية تيمناً بهؤلاء النساء الرائعات اللاتي تغلبن على التحديات التي واجهنها ولكنها لم تثنيهن عن مواصلة السعي لتحقيق أحلامهن. وتشهد حملة الاحتفال للعام 2022 والتي تمتد إلى دول مجلس التعاون الخليجي، الاحتفاء بأربع نساء رائدات، هن أول إماراتية تعمل ميكانيكية سيارات، وأول امرأة تشارك في مسابقات "أيرون مان" في المملكة العربية السعودية، وأول امرأة تعمل كمنسقة موسيقى "دي. جي" في الكويت، وواحدة من أوليات النساء مقدمات البرامج التليفزيونية في قطر.

وقالت ميشيل أودلاند، مديرة علامة هاغن- داز التجارية العالمية: " نعتقد بأن العالم يحتاج لأن يعرف عن هؤلاء النساء المميزات في كافة مناحي الحياة، واللاتي يقمن بكسر الحواجز، وتحويل التحديات إلى انتصارات، واللاتي اخترن السير في طرق غير مألوفة ليجسدن المعنى الحقيقي لحملة "نساء مثابرات".وأضافت: "تهدف حملتنا إلى تكريم هذه النماذج النسوية الرائعة التي نجحت في إحداث تأثير في نفوس النساء حول العالم بمن فيهن أنا نفسي، وبما يحفزنا ويلهمنا لمواصلة السعي لتحقيق أحلامنا والتغلب على العقبات التي تقف أمام نجاحنا الجماعي".

وتتضمن فعاليات الاحتفال بيوم المرأة العالمي ذات الطابع المحلي المميز لكل بلد، والتي تتواصل على مدى الشهر الجاري في كل دولة منح مغرفة أيس كريم مجانية، وإعادة تسمية أربع نكهات مميزة، وتشجيع النساء على ترشيح نساء أخريات لمشاركة قصصهن الملهمة في بلدان المنطقة.