ثمنه 160 ألف جنيه.. حلق شادي شامل يشعل مواقع التواصل

القاهرة - "لها" 12 مارس 2022

اشتعلت مواقع التواصل خلال اليومين الماضيين بالعديد من التعليقات السلبية والانتقادات التي وجهت إلى الفنان شادي شامل عقب كشفه في تصريحات صحافية عن تفاصيل ارتدائه "حلق" في أذنه بعد انتشار صورة له به على مواقع التواص الاجتماعي.

وأكد شامل أن ارتداءه الحلق لا يُقلل من رجولته ولا يمسها من قريب أو بعيد، وأنه فنان لابد أن يساير ويواكب تطورات الموضة، مشددًا على أن هذا الشأن حرية شخصية.

وأثارت تصريحات شادي جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت الآراء ما بين مؤيد لكلام المطرب الشاب بأن ارتداء الحلق حرية شخصية، فيما هاجمه الكثيرون معتبرين إقدامه على هذا التصرف أمراً دخيلاً على مجتمعاتنا العربية.

وكشف مصدر مقرب من شادي شامل في تصريحات صحافية عن سعر الحلق، موضحًا أنه من الألماس واشتراه من دبي، وصمموه ورسموه على شكل من اختياره"، وأن سعر الحلق بلغ 10 آلاف دولار، أي ما يقارب 160 ألف جنيه مصري، لافتًا إلى أن ارتداء الرجال "الحلقان" خارج مصر أمر مألوف ومتعارف عليه، بدليل ارتداء عدد من نجوم الوسط الفني في مصر له خلال الآونة الأخيرة.

وفي سياق منفصل، طرح المطرب شادي شامل أغنيته الجديدة التي حملت عنوان "لما كنت صغير" منذ أيام قليلة عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وتجاوز عدد مشاهديها حاجز النصف مليون مشاهدة، وهي من كلماته وألحانه، توزيع أشرف محروس.