بعد شائعة وفاته... أحمد حلاوة: أنا بخير وأخرج قريباً من المستشفى

القاهرة – "لها" 17 مارس 2022

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار كثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية عن وفاة الفنان الكبير أحمد حلاوة متأثراً بإصابته بفيروس كورونا الفترة الماضية.

وفي أول ردّ له على الشائعات المنتشرة حول وفاته، كتب حلاوة عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك": "إلى كل الأحبّة والأصدقاء وكل من سأل عني... الحمد لله أنا بخير وسوف أخرج من المستشفى قريباً للنقاهة... أشكركم جميعاً على اهتمامكم... وأطمئنكم أني بخير والحمد لله".


وكانت هبة حلاوة، ابنة أحمد حلاوة قد كشفت عن إصابة والدتها بجلطة في القدم بسبب كثرة الشائعات التي تتناول حالة والدها، قائلةً: "والدي ووالدتي جالهم كورونا ولكن أمي تعافت وخرجت من المستشفى وأول لما خرجت جالها جلطة في رجلها من كثرة الشائعات عن والدي".

وطمأنت جمهور والدها على حالته الصحية، خلال تصريحات لبرنامج "حديث القاهرة"، الذي يقدّمه الإعلاميان خيري رمضان وكريمة عوض على قناة "القاهرة والناس"، قائلةً: "حالة والدي مستقرة وبنصلح حاجة في حاجة، وفي شائعات كتير طلعت وده يؤثر على حالته النفسية لأنه بيشوف ويسمع هذه الشائعات". وأضافت: "جات لي تعازي في والدي من كثرة الشائعات، والحقيقة الأسرة كلها جالها كورونا بس بابا وماما الإصابة كانت أشد وأمي تعبت الأول ومن حزن والدي عليها تعب ولكن هي تعافت وخرجت من العزل"، مشيرةً إلى أن عمّها وعمّتها رحلا العام الماضي بسبب كورونا.