مسرح الزمالك يحتضن لأول مرة 15حفلة غنائية يومية في أسبوع

17 مارس 2022

يشهد مسرح الزمالك فعاليات النسخة الأولى من مهرجان أسبوع الزمالك الموسيقي "زمالك ميوزيك ويك"، بدءاً من الخميس 24 آذار (مارس).

ويجمع مسرح الزمالك 15 حفلة غنائية مختلفة المذاقات الموسيقية بين الطرب والروك والأندرغراوند والأفريكان والشعبي في أول تجربة من نوعها تشهدها القاهرة بتقديم مهرجان موسيقي يستمر على مدار أسبوع متواصل بواقع حفلة يومياً، في الفترة من 24 إلى 31 من الشهر الجاري.

وتفتتح فعاليات أسبوع الزمالك الموسيقي بحفل موسيقي بنكهة الأغنية الشعبية مع الفنان الوايلي في تمام السابعة من مساء الخميس 24 آذار (مارس)، في حين يشهد المهرجان أولى حفلات نجم الأغنية الشعبية رضا البحراوي مساء السبت في 26 منه، كما يشهد الأسبوع الموسيقي توليفة من أشهر الفرق الغنائية المصرية، على رأسها فرقة وسط البلد بجانب كل من ستروبيري سوينغ ولوكا والبطيخ وفرقة جاوي، إضافة إلى لمسات من الموسيقى الأفريكان مع فرق مشوار ومزيك وهاي دام.

ومن جانبه، أوضح الفنان طارق صبري، مؤسّس ومدير مسرح الزمالك أن فكرة المهرجان الأسبوعي تأتي تتمة لرؤية المسرح الفنية في تقديم كل الألوان الموسيقية بين الطرب والشعبي والأندغراوند لإرضاء أذواق الجمهور من مختلف الأعمار، مشيراً إلى أن تجربة أسبوع الزمالك الموسيقي ستفتح الباب لتجارب مهرجانات وحفلات موسيقية جديدة وغير مألوفة سيشهدها مسرح الزمالك خلال العام الجاري.