فيبي دينيفور أول سفيرة لماركة Sunday Riley لمستحضرات العناية بالبشرة

18 مارس 2022

تجتمع الممثلة البريطانية "فيبي دينيفور" Phoebe Dynevor، التي اشتهرت بدور البطولة بشخصية "دافني" Daphne في مسلسل "بريدجرتون" Bridgerton على نتفلكس مع ماركة Sunday Riley لمستحضرات العناية بالبشرة، للإعلان عن الشراكة الرسميّة مع "فيبي دينيفور" بصفتها السفيرة الأولى لماركة Sunday Riley.


الشراكة بين "فيبي دينيفور" PoebeDynevor و Sunday Riley مُتجذّرة في الرغبة المشتركة لابتكار عالم أكثر استدامة وصديق للبيئة. عام 2020، حصلت Sunday Riley على شهادة B Corp، مُستوفيةً المعايير العالية للأداء الاجتماعي والبيئي الذي يتمّ التّحقّق منه، الشفافية العامّة، والمساءلة القانونيّة لتحقيق التوازن بين الربح والاستدامة. تفتخر الماركة التي أسّستها امرأة، بنيلها شهادة مختبر "غرين لاب" Green Lab وشهادة عدم تعريض الحيوانات للأذى عند تصنيع مستحضراتها من منظمتي "بيتا" PETA و"ليبينغ باني" Leaping Bunny.

تقول "فيبي دينيفور" Phoebe Dynevor عن دورها كالسفيرة الأولى لماركة Sunday Riley: "أنا متحمّسة للغاية لانضمامي إلى فريق عمل .Sunday Riley فمنذ اللحظة الأولى التي جربت فيها مستحضرات Sunday Riley وبعد لقائي المباشر مع Sunday، تأكّدتُ أنّ سمات الماركة ومستحضراتها مثاليّة. أنا لا أحبّ ما تؤيّده الماركة وتدافع عنه فحسب، بل أحبّ أيضاً مستحضراتها بشكلٍ متساوٍ."

تؤدّي "فيبي دينيفور"Phoebe Dynevor دور البطولة في الحملة الأخيرة لـ Sunday Riley مُسلّطةً الضوء على مستحضر الماركة البارز Good Genes Lactic Acid Treatment لإيصال الرسالة التالية: "لا تفوّتي أيّ لحظة للتألّق".

"لطالما كنتُ حريصةً أن تبدو بشرتي في أفضل حال. وها قد وجدتُ مستحضر Good Genes الذي يحتوي على منافع مستحضرات مختلفة مجتمعةً في سيروم متطوّر.إنّه المزيج المثالي للحصول على بشرة ناعمة ونقيّة تبدو متألّقة ومشرقة على الفور. كلّ ما تطلبينه موجودٌ في مستحضرٍ واحدٍ، لا سيّما إن كنتِ دائمة التّنقّل وكثيرة العمل والانشغالات، فهل ترغبين بالمزيد؟"

يذكر أن المستحضر Good Genes All-In-One Lactic Acid Treatment هو سيروم مُتعدّد المهام ينظف سطح البشرة بعمقٍ للحصول على تألّقٍ وإشراقٍ على الفور. يزيل خلايا الجلد الباهتة والميتة ويُعيد إلى البشرة النقاء والنعومة. يُضفي Good Genes الإشراق على البقع الداكنة والتباينات اللونيّة بشكلٍ ملحوظٍ وقد أُثبت سريرياً بأنه يملأ التجاعيد والخطوط الرفيعة خلال 3 دقائق.