شيريهان تهنّئ الأمهات في عيدهنّ بصورة مميّزة

القاهرة – "لها" 21 مارس 2022

بعد فترة غياب طويلة، ظهرت الفنانة الكبيرة شيريهان عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" حيث نشرت صورة خاصة لها هنّأت من خلالها جميع الأمهات بـ"عيد الأم"، الذي يوافق اليوم الاثنين 21 آذار (مارس)، مشيرةً إلى أن الأمهات من أعظم هدايا الرحمن للعالم أجمع.

وبدت شيريهان في الصورة التي نشرتها مرتديةً فستاناً مطرّزاً، ورفعت شعرها بتسريحة بسيطة تبرز جمال ملامحها، لكنها لم تضع أي أكسسوارات أو مكياج وفضّلت الظهور على طبيعتها... وعلقت على الصورة قائلةً: "كل عيد أم وكل أم في هذا العالم أعظم هدايا الرحمن إلى الكون... وأرحم وأطيب وأجمل ما في الدنيا بخير".


يُذكر أن شيريهان تألقت في مسرحيتها "كوكو شانيل"، التي حققت نجاحاً باهراً، سواء بسبب أداء الفنانة المذهل أو الجهد المبذول حتى تظهر المسرحية باحترافية عالية للجمهور، وهي من تأليف مدحت العدل، سيناريو وحوار محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وشارك في تقديمها الكثير من الفنانين، بينهم: هاني عادل، إنجي وجدان، حنان يوسف، أيمن القيسوني، وسمر مرسي... وتناولت أحداث المسرحية قصة حياة مصمّمة الأزياء الشهيرة "كوكو شانيل" التي شقّت طريقها للنجاح متخطّيةً كل الصعوبات التي واجهتها.

وتعتبر مسرحية "كوكو شانيل" عودة لشريهان الى عالم الفن بعد غياب دام سنوات طويلة منذ آخر أفلامها "العشق والدم" عام 2002.