لطيفة ناعيةً أرملة الشاعر عبدالوهاب محمد: "كانت الأهل والحضن والسند"

القاهرة – "لها" 24 مارس 2022

نعت الفنانة التونسية لطيفة، أرملة الشاعر الغنائي الراحل عبد الوهاب محمد، السيدة خديجة النويصري، التي رحلت عن عالمنا أمس الأربعاء.

ونشرت لطيفة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة جمعتها بالراحلة وعلّقت عليها بكلمات مؤثرة، قائلةً: "كانت ماذا؟ كانت بالنسبة لي الأهل والحضن، والأخت والأم أحياناً... دوجة الغالية، أو خديجة عبد الوهاب محمد، كانت دائماً من يهوّن عليا قسوة الحياة، ومن يحتضنني فى غربتي، بيتها كان هو الحضن الذي كبرت فيه".


وعبّرب لطيفة عن حزنها لوفاة النويصري، بالقول: "كانت تدافع عني في كل المواقف، تساندني وتقوّيني في اللحظات الصعبة، تختار معايا الأغاني، ومتحيزة لي فى كل ما يكتبه العظيم الراحل الغالي عبد الوهاب محمد".

واختتمت لطيفة منشورها داعيةً الله أن يتغمّد الراحلة بواسع رحمته: "الله يرحمك يا دوجة، كم أنا موجوعة على فراقك، أخذتي معاكي كل الذكريات الحلوة التي كبرت بها، ونجحت بها معاكي، أعزّي نفسي، وأعزّي كارما، ومحمد، وكل أهلي؛ لأنك واحدة منهم، في جنة الخلد يا دوجة يا غالية".

وكان الشاعر عبد الوهاب محمد قد توفيّ في عام 1996، عن عمر ناهز الـ66 عاماً، وتميز بأغنياته الشهيرة، وتعاونه مع باقة من ألمع نجوم الفن، بينهم الفنانة لطيفة التي جمعتها به علاقة عمل قوية، حيث كتب لها كلمات أغانٍ لحوالى 12 ألبوماً، خلال مسيرتها الفنية.