بالفيديو - بعد اعتذاره عن واقعة صفع زميله... هذا ما فعله ويل سميث

29 مارس 2022

لا يزال النجم العالمي ويل سميث التريند الأول حول العالم بعد صفعه لزميله النجم كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار بنسخته الـ94، والذي أُقيم الأحد الماضي، حيث قدّم النجم الأميركي اعتذاره عن هذا الموقف، وردّت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة على هذا الموقف أيضاً.

وبعد واقعة لكم كريس على المسرح بسبب سخريته من شعر زوجته النجمة جادا سميث، قدّم ويل اعتذاراً خلال خطاب فوزه بجائزة أفضل ممثل عن فيلم "كينغ ريتشارد" في الحفل، مؤكداً أن الحب قد يدفع المرء للقيام بأفعال مجنونة، ووجّه اعتذاره الى أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة على هذه الواقعة، كما ظهر النجم الأميركي وهو يبكي أثناء حصوله على الجائزة.


ورغم اعتذاره وتأثّره العلني، أثارت واقعة الصفعة امتعاض أكاديمية الفنون، فنشرت بياناً عبر حسابها في "تويتر" أكدت فيه رفضها لكل أنواع العنف، وأنه يجب أن يسود الاحترام بين الزملاء. وجاء في مضمون البيان: "الأكاديمية لا تتغاضى عن العنف الذي ينفّذ بأي شكل، لكن اليوم نحن سعداء بالاحتفال بالفائزين بجوائز الأوسكار بنسختها الـ94، والذين يستحقون كل الاحترام من زملائهم وأيضاً محبي الأفلام حول العالم".

وبالتزامن مع الضجة الحاصلة، انتشر مقطع فيديو للنجم العالمي بعد حصوله على الجائزة، ظهر فيه وهو يرقص بحماسة وسعيداً بالجائزة التي حصل عليها، متجاهلاً كل الانتقادات التي طاولته بسبب لكمه لزميله على المسرح.


من جهة ثانية، قرّر النجم كريس روك عدم تقديم بلاغ الى الشرطة ضد زميله ويل سميث بعد هذه الواقعة، التي انقسمت فيها التعليقات بين من أيّد تصرف الأخير على اعتبار أن كريس تنمّر على مرض زوجته وظهورها حليقة الرأس، ومن اعتبر ان ردّ فعله مبالغ فيه.