نجل عبد الرحمن أبو زهرة يوثّق بفيديو معاناته في نقل والده الى المستشفى

القاهرة – "لها" 29 مارس 2022

نشر أحمد أبو زهرة، نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" مقطع فيديو كشف من خلاله عن تعرّض عدد من السيارات لعربة الإسعاف التي نقلت والده الى مستشفى الجلاء العسكري، وأبدى استياءه الشديد من ذلك، وعلّق على الفيديو بقوله: "رحلة في سيارة الإسعاف من الدقي إلى مصر الجديدة في أكتر من ساعة، مش عارف أقول إيه للناس اللي بتكسر على عربية الإسعاف، ومش بتفتح أي طريق، ربنا يشفيك يا بابا".


ولاقى المنشور تفاعلاً كبيراً من متابعي حساب نجل عبد الرحمن أبو زهرة، داعين أن يتجاوز الفنان الكبير أزمته الصحية، ويعود إلى بيته وجمهوره سالماً معافى.

وكان أحمد أبو زهرة قد كشف عن سوء تعامل أحد المستشفيات الخاصة في منطقة الدقي مع حالة والده، إذ لم يكشف عليه أي طبيب في غرفة العناية المركزة لمدة ثلاثة أيام، بحسب قوله، فأُصيب والده ببكتيريا في المعدة بسبب الإهمال الطبي. وأكد أنه لا يستطيع تناول الأطعمة والمشروبات، إذ يعتمد على المحاليل الطبية المقدَّمة إليه، ولا يزال فاقداً للوعي إلى الآن.

وكان آخر ظهور للفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة في حفل زفاف حفيدته، إذ حرص على الحضور لمشاركتها فرحتها، وظل يرقص معها بالعصا، وهو جالس على كرسي.