تامر حسني يستعين بجمهوره للوصول إلى أحد معجبيه

القاهرة – "لها" 29 مارس 2022

نشر الفنان تامر حسني عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" صورة له مع أحد محبيه من كبار السنّ الذي أبدى رغبته في التقاط صورة معه بكاميرا هاتف تامر المحمول، نظراً لنسيان الأخير هاتفه حين التقى بفنانه المفضل.

وعلّق تامر حسني على الصورة قائلاً: "وأنا بصور الفيلم جه الراجل الطيب الجميل اللي جنبي ده طلب يتصور معايا، بس مكانش معاه التليفون، قلت له هصورك بتليفوني وهنزلها عندي وإن شاء الله هتوصلك".

وناشد تامر جمهوره قائلاً: "أي حد يعرفه يوصلها له أمانة عليكم عشان وعدته، وأنا عارفكم ملوك الجدعنة، هو شغله في الشيخ زايد".

من ناحية أخرى، يواصل تامر حسني تصوير مشاهد فيلمه الجديد "بحبك" داخل أحد مواقع التصوير في القاهرة، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، ويشاركه البطولة: هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، مدحت تيخة، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه الإخراجية.

وتصدّر الفنان تامر حسني "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بعد غنائه أغنية "سي السيد" أمام الإعلامية رضوى الشربيني خلال حضورهما حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة، وشارك جمهوره بمقطع فيديو من حفل الزفاف خلال مزاحه مع رضوى، قائلاً: "في اللحظات دي باخد حق رجالة كتير".