نيللي كريم تردّ على انتقادات صورتها بهاتف محمول غالي الثمن بـ"فاتن أمل حربي"

القاهرة – "لها" 30 مارس 2022

ردّت الفنانة نيللي كريم على الانتقادات التي طاولتها بعد نشرها صورة عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، ظهرت فيها وهي تحمل هاتفاً محمولاً باهظ الثمن في كواليس مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي تجسد فيه شخصية تعاني ظروفاً مادية صعبة... ردّت قائلةً: "ده تليفوني مش تليفون فاتن، والصورة دي من الاستراحة مش من التصوير".

وكانت نيللي كريم قد واجهت انتقادات واسعة من الجمهور، صاحبت طرح الشركة المُنتجة لمسلسل "فاتن أمل حربي"، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل الإعلان الرسمي له، بعدما ظهرت خلال البرومو في ثوب سيدة تعاني أزمة كبيرة بسبب زوجها البلطجي الذي يلعب دوره الفنان شريف سلامة، وتضطر للجوء الى القضاء لتطالب بحقوق ابنتيها.

وظهرت نيللي في البرومو هي وأولادها وزوجها في منزل يؤكد أن الأسرة فقيرة، الأمر الذي دفع الجمهور لانتقادها بعدما نشرت عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك" صورة من المسلسل بدت فيها وهي تحمل هاتفاً محمولاً يقدَّر سعره بأكثر من 30 ألف جنيه، وهو ما يتعارض مع واقع الصورة التي قدّمها المُخرج لحال الأسرة في البرومو.

وتتناول أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي" العديد من الصعوبات والمشاكل التي تواجهها بطلة العمل حتى تتخلص من زوجها وترفع عليه دعوى نفقة لابنتيها... وهو من بطولة: شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل.