سمية الخشاب تنتقد ويل سميث بعد صفعه لمقدم حفل الأوسكار: "أخد الحق حرفة"

القاهرة – "لها" 30 مارس 2022

واصلت الفنانة سمية الخشاب، التواصل مع جمهورها على حسابها الخاص بـ"تويتر" حيث علقت على واقعة صفع النجم العالمي ويل سميث لزميله كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وكتبت سمية قائلة: "يعني أنا شايفة إنه ويل سميث لما صفع كريس أنه تصرف مندفع، هو كان ممكن يتصرف تصرف أذكى بكتير بعد الإيفنت أحسن من الاندفاع والعنف خصوصًا أنه المذيع كان بروفيشنال جدًا وكمل ولا كأن في حاجة حصلت".

وتابعت: "لما أوبخ حد بالذوق واشهد عليه الناس ده قمة الذكاء ورد الاعتبار لأن أخدان الحق حرفة، وبكده تبقى الصفعة أقوى من لغة الغابة".


وكان كريس روك مقدم حفل الأوسكار 2022، قد ألقى دعابة عن جادا بينكيت سميث زوجة ويل سميث بسبب حلق شعرها، حيث سخر من تسريحة شعرها، عندما شبهها ببطلة فيلم “جي آي جين”، الممثلة ديمي مور التي حلقت فيه شعر رأسها.

وانفعل ويل سميث بعد المزحة التي قام بها روك، ليتوجه إليه على المسرح ويوجه صفعة إلى وجه زميله وسط صدمة كبيرة من الحضور التي اعتبروها ضمن سياق الحفل، وأكد سميث: "أبقِ اسم زوجتي بعيدًا عن فمك".

فيما نشر ويل سميث رسالة عبر صفحته، مبديًا فيها اعتذاره عما بدر منه خلال الحفل، كما وجه اعتذاره لزميله كريس عن الواقعة.

وقال: "العنف بجميع أشكاله سام ومدمر.. كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر.. النكات على حسابي هي جزء من الوظيفة.. لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها وكان رد فعلها عاطفيًا".

وتابع: "أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس. كنت خارج الخط وكنت مخطئا. أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف، وأود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنتجي العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم. أود أن أعتذر لعائلة ويليامز وعائلة الملك ريتشارد. يؤسفني بشدة أن سلوكي قد لوث ما كان رحلة رائعة لنا جميعًا".