بالصور - بكاء لطفي لبيب وغياب نقيب الممثلين... أبرز لقطات عزاء عهدي صادق

القاهرة – "لها" 31 مارس 2022

أُقيم مساء أمس (الأربعاء) عزاء الفنان عهدي صادق، في كنيسة مارمرقس بضاحية مصر الجديدة، والذي وافته المنية صباح الاثنين الماضي، بعد صراعٍ مع المرض.

وشهد العزاء لقطات عدة، منها غياب الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن العزاء رغم حضور بعض أعضاء المجلس، بينهم منير مكرم وأشرف طلبة، الى جانب بكاء الفنان لطفي لبيب، الذي تحامل على نفسه، في ظل ظروفه الصحية، فور وصوله، وظل يردّد: "كان عظيم والناس كلها كانت بتحبه".


وحضر من الفنانين: أحمد عبد العزيز، ومحمود عبد الغفار، وعلاء خليفة، وطه دسوقي، وإسماعيل مختار، وسامح الصريطي، ومحمد أبو داوود.

وكان الفنان عهدي صادق قد رحل عن عالمنا، صباح الاثنين الماضي، عن عمر ناهز 72 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، وكان قد شارك قبل وفاته في مسلسل "نقل عام"، للمخرج عادل أديب، والذي انتهى عرضه قبل أيام، وحقق نجاحاً كبيراً، وهو من تأليف وليد خيرى، وبطولة: محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، وعدد كبير من الفنانين الشباب.

ورغم وفاته، سيشارك عهدي صادق في السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل "السر"، والذي انتهى من تصويره قبل سنوات، ليُعرض لأول مرة في رمضان 2022، ويكون أحدث أعماله.