أناقة أنثوية جذابة مع مجموعة "ماريلا" MARELLA لربيع وصيف 2022

01 أبريل 2022

طرحت "ماريلا" MARELLA لموسم ربيع وصيف 2022 مجموعة تتميز بمنح أناقة فورية وتتسم ببساطتها وخفّتها وجاذبيتها الأنثوية المبهرة وتعمل على مواكبة الأوقات الحالية وضخ الروح العصرية في خزانة الملابس. دفعت الإجراءات الجديدة المتعلقة بالحياة الاجتماعية وأسلوب العمل إلى جانب حالة التوقُّف الطويل التي سادت خلال هذه الفترة بالموضة إلى بداية جديدة. لقد كان ارتداء الملابس غير الرسمية أمراً مريحاً للكثيرين خلال أشهر من العمل عن بُعد، وهو ما دفعنا إلى جعله أسلوبنا الطبيعي الجديد الذي نحتاج الآن إلى إضافة لمسة الأناقة والحرية إليه. بتعبير أدق، ستكون هناك حرية في الحركة والمزج والمطابقة لضبط التناغم في أزياء "ماريلا"، وهو ما يمنح كل امرأة الفرصة للّعب بالأنماط والتصاميم، بألوان كاملة وحيوية، حتى تتمكن من تعزيز حضورها بأناقة جديدة كل يوم.

بدءاً من ملابس الربيع الفضفاضة مثل معطف الترنش، المتوافر باللون الكاكي ولكن أيضاً بنسيج تقني بتأثير الدنيم، أو مثل السترة، التي تتناغم مع أي شيء يحمل مظهراً حضرياً، حيث يمكن ارتداؤها مع درجات اللون المختلفة في الفستان المزوّد بسروال أو في تجانس مع القمصان المطبوعة والحياكات المخطّطة والبلوفرات البريبي. تشمل المجموعة أيضاً الملابس الخارجية ذات التقليد الرياضي مثل سترات الفيست، أو سترة الساتان المتدفقة أو السترة متعددة المهام بلون أحادي مبطّن من الداخل. أحادية اللون هي إحدى الرسائل الرئيسة التي تحملها مجموعة هذا الموسم: تضم خزانة الملابس العملية لوناً واحداً من أعلاها إلى أسفلها، وما عليكِ سوى مزج ملابس مختلفة مثل السراويل القصيرة والسراويل الضيقة الديناميكية والفساتين الطويلة المحبوكة والتنانير ذات الثنيات بألوان من الرمادي الحجري إلى الأصفر الحمضي، ومن أخضر المريمية إلى البيج الرملي.


ومن حيث الخياطة، فالسترات تثور على التقاليد وتخرج في تصاميم سلويت مختلفة بأقمشة كوتور، مثل سترات البلوزون والشاكيت (قميص + سترة) وسترة ماكسي من نسيج التويد الملوَّن.

تنبض الألوان بالحياة في خزانة ملابس موسم ربيع وصيف 2022: لون الغرنوقي الوردي للفستان المزوّد بسروال، والأخضر الشجري للبدلة المزوَّدة بقميص، والأصفر الشمسي للفستان الطويل والمتدفق ضيّق الخصر، والفوشيا للسروال الفضفاض مقروناً مع قميص كريب دي تشين. الورود والخطمي والبراعم كبيرة الحجم ذات ألوان زاهية تتبع لوحة ألوان المجموعة: من الأخضر إلى الوردي، ومن الفوشيا إلى الأصفر. وتتفجر الأزهار الرومانسية على أقمشة متدفقة وفساتين رقيقة مثل الفستان الطويل أو البدلة الصدرية جمبسوت. بعد أشهر طويلة من ارتداء الملابس غير الرسمية المتواضعة، حان الوقت للعودة إلى الملابس الرسمية التي نودّ أن نبدو فيها متألقين، ولكن بلمسة جديدة من الأناقة ترتكز على التقاليد، ومع ذلك تُحدث صخب وقوة موسيقى الروك مع الفساتين والبلوزات ذات النقاط الكبيرة باللون الأسود والأبيض والوردي. إنها خزانة ملابس مثالية للمناسبات الخاصة وحفلات الرقص وعشاء الكوكتيل.

الأناقة هي أسلوب حتى بعيداً عن السجادة الحمراء وفي الحياة اليومية، مع فستان من قماش الدنيم ضيق الخصر وفستان زهري وبدلة منقوشة تحاكي نقشة أمير ويلز بألوان البوب، وبنطلون جينز مع تي شيرت مخطّط وسترة من نسيج التويد.

ينتشر الدنيم في كل إبداعات المجموعة مع أنماط أكثر أناقة مثل بنطلون فلير أو جينز البوت كت أو بنطلون الوايد ليج، والتي يمكن استخدامها بالتناوب مع سراويل برمودا أو سراويل كروبد للحصول على أناقة أكثر مرحاً وغير رسمية.

مجموعة ART.365 التي تتصف بكونها غير موسمية، ولكن دائماً ما تواكب الأناقة العصرية، تختار أشكالاً وأنماطاً جديدة مع استخدام نسيجها التقليدي الذي لا يصل إليه التجعّد أبداً. تضيف المجموعة، الفريدة من نوعها في أصالتها مع روعة اللونين الأبيض والأسود الى العلامة التجارية لموسم ربيع وصيف 2022، خطوطاً بصرية متعددة الألوان وتطعيمات من الدانتيل على الأكمام أو في الجزء العلوي أو في شكل تفاصيل على ظهر الجمبسوت.

ولا يفوت "ماريلا" إكمال الإطلالة والأناقة، فطرحت مجموعة من الإكسسوارات التي يمكن تنسيقها مع كل رداء. هناك حقائب دلو وحقائب كتف متعددة الجيوب من النايلون، وحقائب كتف أنيقة صغيرة، وحقائب يد من نسيج بتأثير الخوص، وحقائب دلو فاتنة وحقائب كلاتش طرية، والتي تمتزج في لوحة ألوان المجموعة.