"مدل بيست بريزنتس" تُسعد الجماهير بفنانين عالميين بحفلات موسيقية على مدى يومين في جدّة

01 أبريل 2022

كانت عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى مليئة بالسباقات والترفيه والموسيقى الحية في جدّة، حيث قدّم نجوم عالميون وعرب عروضهم كجزء من سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا ون stc 2022.

تمكنت "مدل بيست بريزنتس" في عام 2021، وهي ذراع شركة مدل بيست لحجز الفنانين والمواهب وتنظيم الفعاليات من إحياء حفلات بمشاركة أبرز الفنانين العالميين Justin Bieber Tiësto،Jason Derulo، وDavid Guetta في جدّة. وتمكنت مرة أخرى من حجز سلسلة من أهم النجوم الغربيين لحفلات هذه السنة التي تضمنت Black Eyed Peas، Wiz Khalifa، Chris Brown، وAxwell الذين قدّموا عروضاً موسيقيه متنوعه أسعدت الحشود الغفيرة. حضور باقة من أهم الفنانين العالميين إلى المملكة يعزز سمعة "مدل بيست بريزنتس" كمنظّم رائد لحجز المواهب وتنظيم الفعاليات في المنطقة.

بدأت حفلات اليوم الأول بعد جولة تأهيلية مثيرة شهدت احتلال سيرجيو بيريز من ريد بول مركز الصدارة قبل السباق الكبير يوم الأحد. تألق مغنّي الراب الشهير Wiz Khalifa بأدائه على مسرح جدّة وغنّى مع الجمهور أغنيته التي حطّمت الأرقام القياسية "See You Again". ثم تبعه النجم المصري محمد رمضان "النمبر ون" الذي أشعل المسرح بأدائه الحماسي للعديد من الأغاني، بما فيها أغنيته الناجحة "يا حبيبي"، كما اختتم الدي جي السويدي Axwell الليلة ببعض الأغاني المفضلة لدى المعجبين، منها أغنيتا "In My Mind" و "Sun is Shining".

بعد الفوز المذهل لـ Max Verstappen من فريق Red Bull في حلبة كورنيش جدّة، أسرع حلبة شوارع في سباقات الفورمولا ون، افتتح أساطير الموسيقى The Black Eyed Peas الليلة وأثاروا إعجاب الجماهير بأغانيهم "Where Is The Love?" و "Imma Be" و "I Gotta Feeling". ثمّ أطلّ نجم الأر أند بي Chris Brown وأدى أشهر أغانيه "Kiss Kiss" و "Loyal" و "Look at Me Now". وانتهت الأمسية بأداء مذهل آخر للدي جي المغربي- الهولندي R3HAB، الذي أضاء المسرح بأشعة الليزر ومدافع قصاصات الورق التي رشّت الألوان في أنحاء الساحة.

تمكنت "مدل بيست بريزينتس" من ترسيخ حضورها كمنظّم رائد في المنطقة، حيث صمّمت وأنشأت منطقة الحفلات الغنائية بالكامل خلال احتفالات سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا ون stc 2022 لتتسع لحوالى ستين ألف شخص موزعين بين خمسين ألفاً في قسم القطاع العام وثمانية آلاف في قسم كبار الشخصيات. وتهدف "مدل بيست بريزينتس" إلى تعزيز مكانتها كإحدى شركات استضافة الفعاليات الحية الكبرى، لتضيفها إلى سجلها الحافل من الفعاليات الحصرية والخاصة.