عناوين استثنائية لسهرات رمضانية مميزة

02 أبريل 2022

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تحلو استعادة ذكريات الماضي الجميل وقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بالنشاطات التقليدية التراثية، بما في ذلك سرد القصص ومشاهدة المسلسلات التلفزيونية الرمضانية. وسواء أردتم مشاركة الأهل أو الأصدقاء تجربة الإفطار أو وجبة السحور أو الاستمتاع بالفعاليات الرمضانية، إليكم مجموعة مختارة منالعناوين المذهلة لقضاء سهرات رمضانية مميزة في دبي.

سهرات مذهلة في فيرمونت النخلة

يقدم فندق فيرمونت النخلة لضيوفه إفطار وسحور "فيروز" في الهواء الطلق تحت النجوم في سي فيو غاردن وداخل مطعم فلو كيتشن. وتضم قائمة الإفطار أكثر من 150 طبقاً، بما في ذلك المأكولات العربية والآسيوية والهندية والعالمية التقليدية بما يناسب أذواق الجميع.


إفطار Amar مميز في مطعم Envy في فندق ذا8 النخلة

يقدم ذا8 النخلة، أرقى منتجعات البوتيك في دبي، إفطاراً مميزاً في مطعم Envy. وتجمع تجربة إفطار Amarبين مجموعة من المأكولات اللذيذة للثقافات الشرقية والغربية من جميع أنحاء العالم.

عروض مميزة في فندق باراماونت دبي

يقدم فندق باراماونت دبي للعائلات والأصدقاء رحلة طهي فاخرة في مطعم The Stage، حيث يمكنهم الاستمتاع ببوفيه الإفطار الشهي مع عدد كبير من العروض الترفيهية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأطباق الشرق أوسطية التقليدية والمحلية والمأكولات والمشروبات العالمية بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من الحلويات اللذيذة.


كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالإطلالات الخلابة المحيطة خلال السحور في Malibu Deck بجوار المسبح. وتشمل قائمة السحور الوجبات اللذيذة والمأكولات التقليدية من شاحنة طعام California المتخصصة إلى جانب محطات الشواء الحي وقائمة خاصة بالشيشة.

وبالنسبة إلى الضيوف الراغبين في البقاء لفترة أطول بعد تناول طعام الإفطار والاستمتاع ببعض الذكريات، تعرض غرفة العروض السينمائية في فندق باراماونت عدداً من الأفلام العربية الكلاسيكية المفضلة لدى الجميع طوال شهر رمضان.

إفطار استثنائي في منتجع شاطئ هيلتون رأس الخيمة

يقدم منتجع شاطئ هيلتون رأس الخيمة لضيوفه تجربة إفطار لا تنسى خلال شهر رمضان المبارك مع إطلالة خلابة على مياه الخليج العربي في مطعم المائدة، الذي يشتهر بتقديم المأكولات الشامية التقليدية، مع ثلاث قوائم مختلفة لبوفيه الإفطار.


أجواء راقية في فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة

يقدم فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة لضيوفه فرصة الاستمتاع بأجواء الإفطار العربية الأصيلة خلال شهر رمضان المبارك. فالإفطار في مطعم جاردن جريل هو من دون شكتجربة مميزة مع مجموعة تقليدية من المأكولات العربية الإماراتية والإقليمية المُحضرة على الطريقة المنزلية.

وبالنسبة إلى تجمعات الشركات، يقدم فندق هيلتون جاردن إن أجواء متنوعة مصممة خصيصاً لكل تجمع في القاعة والحديقة وبجوار المسبح أو على متن المركب الشراعي الخشبي التقليدي. وسيقوم فريق الطهي بإعداد قائمة طعام مصممة خصيصاً لتناسب جميع الميزانيات تشمل الأطباق العربية التقليدية إلى جانب الأطباق العالمية المفضلة.


وبالنسبة إلى عيد الفطر، يستعد هيلتون جاردن إن لتقديم بوفيه عشاء شامل يحتفي بالنكهات والتقاليد المختلفة للمنطقة إلى جانب المأكولات العالمية المفضلة لدى الجميع

رافلز النخلة دبي

يدعو منتجع رافلز النخلة دبي ضيوفه وعائلاتهم للاستمتاع بإفطار شهي في أجواء مطعم لو جاردان المميزة، مع شرفة خارجية تطل على حدائق المنتجع الغناء وجزيرة النخلة جميرا. واستكمالاً لهذه الأجواء الرائعة، يقدم عازف العود أجمل الألحان الموسيقية الحية والتي يمكن للضيوف سماعها أثناء تدخين الشيشة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالسحور مع أصدقائهم وعائلاتهم طوال شهر رمضان في قاعة بلوثنر التي تضم بيانو لويس الخامس عشر. وتقدم القاعة قائمة طعام انتقائية تضم المقبلات الساخنة والباردة وخيارات واسعة من الأطباق الرئيسية، إلى جانب أشهى الحلويات.

ولا تغيب عن بالنا باقة الليالي العربية من سبا سنك موند في رافلز النخلة دبي. فقد حرص "سبا سنك موند" الشهير في منتجع رافلز النخلة دبي على تصميم باقة الليالي العربية للضيوف الباحثين عن الاسترخاء والهدوء خلال الشهر الكريم. تبدأ الباقة مع حمام تركي تقليدي لمدة 60 دقيقة يليه بعض المأكولات الخفيفة واللذيذة. وسيغادر الضيوف مع هدايا تشمل صابون تركي مصنوع يدوياً ومنتجات Kessa Glove لفرك وتنظيف الجسم.

تايم اوت ماركت دبي

يقدم "تايم آوت ماركت دبي" عروض إفطار مميزة طوال شهر رمضان، وتحديداً عرض "فنون الطهي" الذي يستضيفه المطعم الإماراتي الفنر. ويرحب الإفطار بالضيوف للاستمتاع بتقاليد وجبة الإفطار الرمضانية واستكشاف النكهات الأصيلة. وتسلط قائمة الطعام المحددة الضوء على المأكولات الإماراتية التقليدية التي تتوارثها الأجيال.

يستضيف مطعم 21 غرامز البلقاني وجبة الإفطار يومي 12 و26 أبريل مع قائمة طعام تضم مأكولات شهية ومنوعة ترضي جميع الأذواق.

من جهته، يقدم مطعم ماستي الهندي الحائز على جوائز قائمتي طعام منفصلتين لشهر رمضان، واحدة نباتية وأخرى غير نباتية. ويقدم مطعم ليبان باي ألو بيروت في تايم أوت ماركت دبي، والمتخصص في المأكولات اللبنانية، قائمة إفطار خاصة في شهر رمضان المبارك تضم عدداً من المأكولات والمشروبات العربية الكلاسيكية. كما أعد مطعم بي بي سوشيال دايننغ المفضل لدى سكان المدينة، قائمة إفطار مميزة ترضي جميع الأذواق.

سيزر بالاس دبي

توفر الشرفة الخارجية لردهة Roman Loungeفي فندق سيزر بالاس دبي أجواء مميزة لمشاهدة غروب الشمس وتناول الإفطار مع إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي والمسبح!

كما يمكن للضيوف الراغبينفي تناول السحور تحت أضواء النجوم زيارة الشرفة الخارجية لردهة Roman Lounge والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على مياه الخليج العربي مع انعكاس ضوء القمر. وتكتمل هذه الأجواء الاستثنائية بمذاق الثقافة المحلية من خلال المأكولات والمشروبات وموسيقى العود وتشكيلة رائعة من نكهات الشيشة.


كمبينسكي مول الإمارات

يمكن للضيوف الانطلاق إلى أحد شاليهات آسبن في فندق كمبينسكي مول الإمارات، المميز بموقعهالرائع مع إطلالة على منتجع سكي دبي، والاستمتاع بمزيج خاص من التقاليد والأناقة أثناء تناول الإفطار مع الأحبة والأصدقاء. ويقدم الطاهي الخاص للضيوف مجموعة فاخرة من المأكولات والمشروبات والحلويات.

أما زملاء العمل فيمكنهم الاجتماع في إفطار الشركات خلال شهر رمضان في كونفيرنس بفندق كمبينسكي مول الإمارات للاستمتاع بصوت الألحان التقليدية والأجواء الجذابة مع خيارين لقائمة الطعام.

وبالنسبة إلى محبي الإفطار التقليدي، يقدم مطعم أوليا المتخصص في المأكولات الشامية الأصيلة، مجموعة من الأطباق الرائعة. كما يستطيعالضيوف الاستمتاع بتجربة سحور رائعة في الأجواء الهادئة لمطعم أوليا والاختيار من قائمة طعام انتقائية، والاستمتاع بموسيقى العود التقليدية حتى الساعات الأولى من الصباح.