الموت يفجع الفنانة ريهام عبد الغفور ووالدها

"القاهرة – لها" 02 أبريل 2022

فجع الموت منذ قليل الفنانة ريهام عبد الغفور ووالدها الفنان أشرف عبد الغفور الذي أعلن على صفحته الخاصة بـ"فيسبوك" عن وفاة شقيقته فوزية محمد، قائلاً: "توفيت إلى رحمة الله أختي الغالية السيدة فوزية محمد، صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم السبت 2 أبريل بجامع الحصري بمدينة 6 أكتوبر، والدفن بمقابر العائلة في طريق الواحات".

يذكر أن ريهام عبد الغفور تشارك في السباق الدرامي الرمضاني الحالي بمسلسل "أزمة منتصف العمر" المكون من 15 حلقة، والذي تم تصويره بالكامل في العاصمة اللبنانية بيروت، وتجسد ريهام خلال الأحداث دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس، والعمل تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل ويشارك في بطولته كريم فهمى وعمر السعيد.

وتعيش ريهام عبد الغفور حالة من النشاط على مستوى دراما المنصات إذ تشارك في أكثر من مسلسل للعرض على إحدى المنصات الرقمية، الأول هو "الغرفة 207" المأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب أحمد خالد توفيق، والذي تدور أحداثه في 10 حلقات، وسيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، ويخرجه محمد بكير.

في حين يشارك والدها الفنان أشرف عبد الغفور في السباق الرمضاني الحالي، بمسلسل "السر"، الذي تدور أحداثه حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سرا خطيرا بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ، فهل سينجح؟.

السر من بطولة الفنان حسين فهمي، ريم البارودي، مايا نصري، وفاء عامر، نضال الشافعي، ألفت عمر، من تأليف حسام موسى، إخراج محمد حمدي.