الجمهور يهاجم حلمي بكر ويدافع عن شيرين بعد تكذيب خبر طلاقها

06 أبريل 2022

لا تزال تصريحات الموسيقار المصري حلمي بكر حول انفصال النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن الفنان حسام حبيب وحملها منه محط اهتمام الجمهور الذي يتفاعل بشكل كبير مع الأمر.

ورغم الضجة التي رافقت تعليقات الموسيقار، تجاهلت شيرين كلامه عنها واكتفت بالترويج لأغنية إعلانها الرمضاني الجديد، وعلقت قائلةً: "ده مفيش في قاموسي ضغف ولا هزيمة... اليأس ده كلمة ملهاش ولا قيمة".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تصريحات الموسيقار حلمي بكر وتعرّض بسببها للكثير من الانتقادات القاسية، متهمين إياه بالسعي لإثارة الجدل والتدخل بشؤون شيرين الشخصية، فشنّ جمهورها حملة ضدّه وهاجمه العشرات منهم، مطالبين إياه بالعودة الى دوره كموسيقار والتوقف عن إطلاق التصريحات التي تسيء الى تاريخه الفني.

وكان بكر قد أكد خلال استضافته في برنامج "خط أحمر" أن "الطلاق لم يقع بعكس ما أعلنته شيرين في وقت سابق، وربما أعلنت طلاقها لإثارة الجدل وجذب الأضواء إليها".

وردّ على تعليق مقدّم البرنامج محمد موسى "هي شيرين محتاجة دعاية؟" بتعليق ساخر قال فيه: "لا أنا اللي محتاج دعاية"، في إشارة إلى تأكيده بأن إعلان الطلاق كان بهدف الدعاية.

ولتأكيد تصريحاته، استشهد حلمي بآخر ظهور لشيرين في إحدى الحفلات بالقاهرة ببطن منتفخة قائلاً: "مصادري حملها اللي ظهر على الشاشة من أسبوعين".