هكذا احتفلت لقاء الخميسي بذكرى زواجها قبل موعده

القاهرة – "لها" 11 أبريل 2022

احتفلت الفنانة لقاء الخميسي بعيد زواجها قبل أن يحلّ موعده بثلاثة أشهر حيث تزوجت من لاعب الكرة الشهير محمد عبد المنصف في تموز (يوليو) من العام 2004.

واستعادت لقاء ذكريات حفل الزفاف مع متابعيها، بنشر الدعوة الى حفل الزفاف عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، والذي أُقيم في عام 2004، وجاءت الدعوة على شكل الكلاكيت الخاص بتصوير الأفلام السينمائية، وكُتب عليه: "لقاء فيلم تقدم... المشهد حفل زفاف... مرة واحدة للأبد، الساعة 9.30، تاريخ 9 يوليو عام 2004، وإخراج محمد عبد المنصف".


يُذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي هو مشاركتها في البطولة النسائية أمام الفنان شريف منير في مسلسل "إجازة مفتوحة"، الذي ينتمي الى نوعية أعمال الـ40 حلقة، وشارك فيه أيضاً كلٌ من: سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، وعدد من الفنانين الشباب، وهو تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي. وتدور أحداثه حول المشاكل التي تتعرض لها الأسر في العلاقات الزوجية وتربية الأبناء، وجسد شريف منير دور أب متزوج من لقاء الخميسي ولديهما أبناء، فيما لعبت الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، وجسدت كلٌ من ملك قورة ودنيا ماهر دورَي شقيقتيه.