بالفيديو - محمد نجاتي يوضح ما حصل مع منة عرفة وطليقها: "مسلسل البحث عن تريند"

11 أبريل 2022

كشف النجم محمد نجاتي سبب نشره لصورة تجمعه بالفنانة شريهان من فيلم "عرق البلح" عقب أزمته مع الفنانة منة عرفة، مشدداً على أن الفيلم "عظيم واخد 35 جائزة، كان نفسي حد يقول أنه فن متسخ علشان اجيبله صور عبد الحليم حافظ وأفلام عمر الشريف ورشدي أباظة ويبقى كل تاريخنا فن متسخ".

وتحدث النجم المصري خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" عن الضجة التي رافقت قضيته مع محمود المهدي، قائلاً: "لم أتسبّب في طلاق منة ولا علاقة لي بالأمر، والقصة كلها حول اعتراض منة على طريقة تصوير أحد المشاهد وأنا احترمت رغبتها ونفذت طلباتها".


وأضاف نجاتي إنه حزن بسبب ربط اسمه بقصة طلاق الفنانة المصرية، خاصة أنه يعمل في مجال الفن منذ 30 عاماًَ، مؤكداً أنه "لا يريد أن يحقق شهرة من خلال الشائعات والجدل والتريند"



وأكد نجاتي أنه غضب من هجوم منة وطليقها على نجوم مثل إلهام شاهين وأشرف زكي، لأنهما قامتان كبيرتان ولا يجوز الإساءة إليهما، مشيراً إلى أن زوجته سألته عن حقيقة الأمر بعد معرفتها بالأزمة وكذلك تعرض أبناؤه لمضايقات في المدرسة، ولكنه أوضح لهم حقيقة الأمر واكتشفوا أن ليس له علاقة نهائياً بقصة طلاقهما.


ووصف النجم المصري ما حصل بأنه "مسلسل البحث عن تريند"، موضحاً أنه عندما اشتكى الى نقابة الممثلين، اكتشف أن المهدي ليس مسجّلاً في النقابة من الأساس، وقد لجأ إلى القضاء بعد إصداره أغنية ضده.