الأعراس

الصور الأولى من حفل زفاف ابن ديفيد بيكهام... وهذه هديته الخاصة له

12 أبريل 2022

بعد مضي عام ونصف العام على إعلان خطوبته، احتفل لاعب كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام السبت الماضي بزفاف نجلهما بروكلين إلى الممثلة الأميركية نيكولا بيلتز في حفل أٌُقيم في ولاية فلوريدا بحضور عدد من مشاهير العالم والشخصيات البارزة في مختلف المجالات.


ونشر العريس عبر حسابه في "إنستغرام" صورة من حفل زفافه الذي أٌُقيم في منزل عائلة بيلتز في بالم بيتش، بحضور ديفيد وفيكتوريا بيكهام، وأبنائهما روميو وكروز وهاربر، وحضر من عائلة نيكولا والدها رجل الأعمال نيلسون بيلتز ووالدتها عارضة الأزياء كلوديا هيفنر، وأشقاؤها السبعة، بمن فيهم لاعب الهوكي المحترف براد بيلتز والممثل ويل بيلتز.


وفرض العروسان إجراءات أمنية مشدّدة في الحفل لمنع نشر أي صور، وطلبا من ضيوفهما عدم استخدام هواتفهم خوفاً من تسريب صور ومقاطع فيديو من الحفل.


وحضر الحفل أيضاً، المغنية الإنكليزية ميلاني تشيشولم، ولاعبتا التنس سيرينا وفينوس ويليامز، والممثلتان الأميركيتان جوردانا بروستر وإيفا لونغوريا، وقدّم المغنّي الأميركي مارك أنتوني فقرة غنائية، كما ألقى ديفيد بيكهام كلمة خلال الحفل تحدث فيها عن ولادة بروكلين، وعن حياتهم الأسرية ومدى تعاون فيكتوريا والجهد الذي تبذله من أجل العائلة.


إلى ذلك، قدّم النجم الإنكليزي لابنه سيارة فارهة ذات تصميم كلاسيكي سعرها 500 ألف دولار، وشارك متابعيه على "إنستغرام" بصور من حفل الزفاف وعلّق عليها قائلاً: "أطيب التهاني، مرحباً بك في عائلتنا نيكولا بيلتز، نحبك كثيراً"، كما شارك صورة له مع أولاده عبّر فيها عن حبّه لهم ومدى فخره بهم.