بالفيديو - مي العيدان تفاجئ الجميع بما قالته عن سبب خلاف حياة الفهد وهدى حسين

12 أبريل 2022

فاجأت الإعلامية الكويتية مي العيدان متابعي برنامجها "كشف حساب" بالحديث للمرة الأولى عن تفاصيل الخلاف بين الفنانتين هدى حسين وحياة الفهد، موضحة أن المسألة شخصية وتعود إلى تعاطف الأخيرة مع عبد العزيز القطان في فترة خلافه الزوجي مع هدى.

وأشادت مي في حديثها بالفنانة هدى حسين التي تعاملت مع الخلاف برقي واكتفت بعدم الردّ، قائلةً: "هدى حسين فنانة مهمة، وتقدّم فناً راقياً، ولا تتحدث عن أحد، وهذا بحد ذاته رقي، حتى بموضوع خلافها مع حياة الفهد". وأضافت العيدان: "أنا مؤمنة بقلب مخلص وصادق أن الخطأ كان من حياة الفهد، هما يحبّان بعضهما ولكن الموضوع كان إعلامياً ومن حق هدى تزعل".


وأشارت إلى أن "هدى كان لها الحق في الاستياء، خاصة أن الفهد تحدثت عن انفصالها في الإعلام وسجلت موقفا ضدها"، موضحة "أن سبب الخلاف يعود إلى فترة خلافات هدى الزوجية مع عبد العزيز القطان، والحقيقة أم سوزان انجرفت وتكلمت في هذه المشكلة في جريدة "السياسة" ووقفت مع القطان ضد هدى".

وانتقدت مي العيدان عدم وجود ضوابط إعلامية تمنع الحديث عن تلك الخلافات في وسائل الإعلام، وحمّلت هدى في الوقت نفسه بعض اللوم، خاصة أنها كانت قادرة على إنهاء الخلاف عندما سنحت لها الفرصة لكنها لم تفعل.