بعد الحادث المروّع... ريتا حرب تستكمل علاجها وتوجّه رسالة مؤثرة لابنتيها

12 أبريل 2022

يبدو أن الفنانة اللبنانية ريتا حرب تحاول جاهدة استعادة صحتها بعد حادث السير المروّع الذي تعرضت له في تركيا وتسبّب لها بإصابات بالغة، وهو ما دفعها أخيراً لتوجيه رسالة لابنتيها والاعتذار لهما.

ونشرت حرب عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام" صوراً عفوية تجمعها بابنتيها الشابتين ستيفي وميشيل من أماكن مختلفة تُظهر رعايتهما بها، ووجّهت لهما رسالة مؤثرة عبّرت فيها عن فخرها الكبير بهما وبمساندتهما لها في الفترة الصعبة التي مرت بها، حيث كتبت قائلةً: "كل الوقت حدّي على الحلوة والمرّة، ولا مرّة تركوني إضعف ولا حس بوحدة بالعكس هنّي قوّتي الحقيقية. وبآخر فترة وقت الحادث الأليم قطعت بأصعب إيام حياتي جسدياً ونفسياً وهنّي كانوا وبعدن الداعم الأول لألي والعكزية (العصا) الأبدية، اكتشفت قدي هنّي ناضجين وحنونين وراقيين وبيعرفوا يتحملو مسؤولية".


وأضافت: "اكتشفت كمان كأم ربّيتن لوحدي إنّي عرفت ربيت ونجحت بهالمهمّة الصعبة... الحمد لله على كل شي".

واختتمت رسالتها قائلةً: "بحبكن كتير قد الدني كلاّ، وسوري من كل قلبي لأنو خلليتكن تنقهروا وتبكوا بآخر فترة، تنذكر وما تنعاد".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع كلمات الإعلامية اللبنانية وأثنوا على علاقتها المميّزة بابنتيها، وتمنّوا لها الشفاء العاجل بعد الحادث الذي تعرضت له في تركيا وأصيبت بثلاثة كسور في الفخذ وفي عظام الوجه أسفل عينيها.