بالفيديو - عبد الفتاح الجريني يكشف بتأثر سبب ابتعاده عن المغرب لسنوات

12 أبريل 2022

بعد غيابه لفترة عن الساحة الفنية، حلّ النجم المغربي عبد الفتاح الجريني ضيفاً على برنامج "كلام الناس" حيث تحدث للمرة الأولى عن سبب امتناعه عن السفر إلى المغرب، وأوضح حقيقة خلافه مع النجم سعد لمجرد.

وفي بداية اللقاء، كشف الجريني بتأثر سبب عدم عودته إلى بلده في السنوات الأخيرة، قائلاً: "منذ وفاة والدتي وأنا لا أستطيع السفر إلى المغرب، لأني لا أستطيع رؤية المنزل بدونها، وأنا أتذكر والدتي في كل الأمهات في المغرب"، مؤكداً تعلّقه الشديد بوالدته.


وأوضح أنه يتحدث عن هذا الأمر للمرة الأولى في الإعلام، مشدداً على أنه لازم والدته طوال فترة مرضها في المستشفى، وبكى بحرقة أثناء الحديث عنها واستعرض هدية منها عبارة عن خاتم والده الراحل، مؤكداً أنه يرتديه طوال الوقت.


وخلال اللقاء، نفى الجريني أي خلاف بينه وبين مواطنه النجم سعد لمجرد، مؤكداً: "لا تواصل بيننا، إلا أنني لا أنسى أبداً حرصه على الحصول على رقم هاتفي والحديث معي بعد وفاة والدتي، وأقدّر حرصه على مواساتي في هذه المحنة".

كما تحدث عن مشاريعه الفنية، وكشف عن أعمال عدة حاول تقديمها ولكنه لم يستطع لظروف إنتاجية، ومنها فيلم في هوليوود مع النجمة أنجلينا جولي، وقال إنه عرض على الشركة المنتجة عمل أغنية مع فرقة "bts" الكورية عام 2016، ولم تكن وقتها مشهورة عالمياً ولكنه توقع لها النجاح، وفشل المشروع بسبب عدم تحمّس الشركة، وحققت الفرقة بعدها نجاحات عالمية كبيرة.

وقال عبد الفتاح الجريني في تصريحاته إنه توقع نجاح مغني الراب ويجز منذ أعوام عندما سمع إحدى أغنياته، وأضاف إنه قدّم أغنيته الشهيرة "أشوف فيك يوم" بالصدفة، والتي كانت خاصة بالفنان راشد الماجد، وتنازل عنها له بعد أن أبدى إعجابه بها، وأشاد بموقف راشد الماجد معه وبوقوفه الى جانبه في بداياته الفنية.