بالفيديو - كريم محمود عبد العزيز يكشف نصيحة والده للحفاظ على زواجه

القاهرة – "لها" 12 أبريل 2022

خلال حواره مع الإعلامية شيرين عرفة في برنامج "أدينا بندردش" والذي تقدّمه عبر صفحتها في "إنستغرام"، كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز عن نصيحة والده النجم الراحل محمود عبد العزيز له لتجنّب الطلاق، خصوصاً أنه تزوج في سنّ صغيرة.

وقال كريم إن انفصال والده عن والدته حدث وهو يبلغ من العمر 13 عاماً، ولم يكن يعي وقتها سبب الانفصال ولكنه تأثّر به. وأضاف: "صدمة وأزمة مش مرتبطة بسن، لأنهم الأيقونات بالنسبالك، بقى في بيت هنا وبيت هنا وأقعد هنا شوية وأقول لأ ما أنا لازم أقعد هناك، فأتوبيس المدرسة يتنقل للمكان التاني وأشوف الناس تانية، تشتيت مش طبيعي، عايز ترضي كل الأطراف".


وأكد كريم تأثره بطلاق والديه، وقال إن المشكلة التي حدثت بينهما كان يمكن حلّها، إلا أن الأحباب والأصدقاء تدخّل البعض منهم لإصلاح الأمر، وبعد سنوات اكتشف الطرفان أن مَن تدخّلوا لم يحلّوا المشاكل بينهما بل على العكس... موضحاً: "اكتشف الاتنين بعد ما تفوت السنين إن الناس مكانتش بتصلح، دي كانت زي أخواتنا بس كانوا بيولعوها أكتر".

لذا كانت نصيحة محمود عبدالعزيز لنجله كريم الذي تزوج في سنّ صغيرة، عدم السماح لأي أي شخص بالتدخل بينه وبين زوجته عند وقوع مشكلة: "لما جيت أتجوز، أبويا قالي الجواز مسؤولية، ولو حصل أي مشكلة بينك وبينها متدخلش فيها أي بني آدم".