بعد تدشينه هاشتاغ "في رمضان"... فنانة عالمية تردّ على عمرو مصطفى

القاهرة – "لها" 12 أبريل 2022

بعد أن دشّن الفنان والملحن عمرو مصطفى الهاشتاغ الشهير "في رمضان"، والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام القليلة الماضية، وتصدّر به التريند لأيام عدة، وضعت صفحة موثقة على "فيسبوك"، تحمل اسم الفنانة العالمية إيميليا كلارك، بطلة مسلسل "صراع العروش" صورة لعمرو مصطفى من لقائه الشهير مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، كخلفية للصفحة، وهو ما جعل آلاف المصريين والعرب يتفاعلون معها.

وردّ عمرو عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك" على ذلك الأمر قائلاً: "معلش يا إيميليا... بس أنا متجوز"، والأغرب أن الصفحة التي تحمل اسم إيميليا كلارك، ردّت على عمرو بتعليق مضحك وهو: "After Ramadan"، أي بعد رمضان.

وعلى الرغم من أن الصفحة موثقة رسمياً من إدارة "الفيسبوك"، إلا أنها ليست الصفحة الرسمية للنجمة الإنكليزية الشهيرة، وإنما تم توثيقها كصفحة تحمل اسمها وتضم عدداً كبيراً من معجبيها ومتابعيها حول العالم.

وكان عمرو مصطفى قد ظهر برفقة بنات الفنان الراحل عامر منيب، مريم ونور وزينة في فيديو طريف نشرته زينة عامر منيب عبر حسابها في "تيك توك"، وهنّ يردّدن مع عمرو كلمة "في رمضان" والتي دشّنها بعد ذلك ليتصدّر بها "التريند".