بالفيديو - رامز جلال يسخر من أحمد فتحي في بداية المقلب

القاهرة – "لها" 12 أبريل 2022

وقع الفنان أحمد فتحي ضحية جديدة لبرنامج "رامز موفي ستار" المذاع عبر قناة MBC مصر، وقد استقبله مقدّم البرنامج رامز جلال بمقدمة ساخرة.

وقال رامز عند ظهور فتحي على الشاشة: "معنا اليوم زميل من الوزن التقيل، كرش البهجة وفخاد الضحك، أوعدك كرشك هيلظ".

وواصل رامز تعليقاته الساخرة قائلاً: "نقيب الجزارين داخل علينا، حاكم جزيرة الفشة والممبار، جاي بشنطة حلاقين، وهو شايل الورد تحس إنه اشترى كرنب للحاجة".


وخلال تواجده في غرفة التحضير وتبديل الملابس، أدّى أحمد فتحي حركة راقصة فعلّق رامز عليها قائلاً: "هزة ولا صوفينار تعرف تجيبها، قطر الكرش 390 والسوة 180".

وأضاف رامز بعد ارتداء أحمد فتحي ملابس التصوير: "كبير مبيضين النحاس، وشبه الآنسة حنفي بالباروكة، وعامل زي محاربين الزولو"، كما سخر رامز من تكرار طلب أحمد فتحي الذهاب للحمام 5 مرات.

وفي أثناء تنفيذ المقلب، علا صراخ فتحي وارتسمت على ملامحه علامات الرعب والفزع خوفاً من السقوط بالسيارة في بحيرة التمساح.

وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم النجم العالمي جان كلود فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة، وفي حالة استضافة لاعب كرة يتم استدراجه للمشاركة في إعلان لمنتَج كبير.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية والسيارات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلّق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.