بالفيديو - أحمد صلاح حسني: ممكن ألحّن لمحمد رمضان ولم أمثّل بسبب قرابتي لأمير كرارة

القاهرة – "لها" 12 أبريل 2022

خلال حواره ضمن برنامج "حبر سري" الذي تقدّمه الاعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس"، أكد الفنان أحمد صلاح حسني أن النجم محمد رمضان ممثل مميز وهو على استعداد لتقديم ألحان أغانٍ له، قائلاً: "محمد رمضان ممثل رائع وبيعمل أغاني وممكن ألحن له"، لافتا إلى أنه شعر بتحقيق كيان في كل الأعمال التي عمل فيها، سواء كرة القدم أو التمثيل أو التلحين.

وأشار إلى أنه لا يعرف سبب انتشار الشائعات حول ارتباطه بفتيات من الوسط الفني، قائلاً: "معرفش سر شائعات ارتباطي بحدّ من الوسط الفني وشكلي شقي شوية ولكن أنا راجل متجوز".

وأضاف: "أنا راجل متجوز ومستعد أواجه أي نار لشائعات زواجي وارتباطي وأنا عيني مش مكسورة من حد ومش بأذي حد ولا بتكلم على حد"، مشيراً إلى أن حياة الفنان ولاعب الكرة فيها صعوبة، ولكن تختلف هذه الصعؤبة بين مهنة وأخرى".


وأكد أحمد صلاح حسني أن النجم أمير كرارة لم يتأثر بمشاكل مسلسل "نسل الأغراب" ولم تأخذ من نجاحه في مسلسل "الاختيار"، قائلاً: "مشاكل "نسل الأغراب" لم تأخذ من نجاح كرارة، والمشاكل اللي حصلت في المسلسل ده كانت مشاكل سوشيال ميديا وهجوم كبير على السوشيال".

وأضاف أنه شاهد مسلسل "نسل الأغراب"، وتختلف آراء الفنانين في التقييم، متابعاً: "في مرحلة النجم بيوصل له إنه عنده كارت يشفع لأي غلط أو عمل لا يحقق نجاح كبير. أمير كرارة وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا عندهم رصيد كبير ومش عمل واحد اللي يقيمهم، واتعرض عليا دور في "نسل الأغراب" فعلاً، ولكن لو اتعرض عليا دور أمير كرارة فيه مكنتش هعمله".

وعلّق على تصريحات الفنان يوسف الشريف بشأن عدم ملامسته للفنانات، قائلاً: "مش شايف إنه اتهاجم، ويوسف بيحب يعمل أفكار غير تقليدية".

وأضاف: "اشتغلت معاه كانت حاجة كويسة جدًا، وخدت شهرة كبيرة جدًا من العمل، وأعتقد إنه بيعرف يتعامل مع النقد؛ لأنه قبل كده كان في حالة من النقد، وقدر أنه يتعامل بشكل كويس جدًا مع الموضوع، معنديش رد أن المسلسل منجحش فمعملش مسلسل تاني. أنا مليش دعوة بمعتقداته، إحنا ممثلين، وازاي تصريحاته تتفهم إن الفن حرام وهو ممثل، بيعمل فيلم، لو هو شايف إن الفن حرام هيقعد في البيت، ولكن لنفترض أنه مش بيسلّم على البنات بالإيد، دي حرية شخصية".

ووجّه أحمد صلاح حسني رسالة مؤثرة الى والدته الراحلة، تزامناً مع شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أنها سبب نجاحه في حياته العملية والشخصية، ولن تتكرر أبداً. إذ قال: علاقتي بأمي قوية جداً، ومازالت مستمرة وقوية وبفتكرها كل يوم، وكل الخير اللي أنا فيه بسببها، وهي كانت بتحب شهر رمضان جدًا كل ما رمضان يقرب بحس بيها أوي، وبنفتكر تفاصيل كتير، ساعات بتتعبني، ولكن هي سُنة الحياة".

وأضاف: "فقدان الأم وجع مبيروحش، ولازم نتعود عليه وبنحاول، كل يوم بقول ولا يوم من أيامك يا أمي ولا لُقمة زي لقمتك يا أمي ولا كلمة ولا ضحكة كل حاجة مفيش حاجة تتقارن بيها، أنا كنت عايش مع ملاك، وربنا خدها عنده في أحسن مكانة إن شاء الله".

وعن الشائعات التي تداولها أخيراً رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول دخوله التمثيل لأنه نسيب الفنان أميرة كرارة، قال أحمد حسني إنه لديه موهبه فنية، وأن لا علاقة لأمير كرارة بدخوله مجال الفن، موضحاً: أنا أول ما بدأت ممثلتش مع أمير كرارة، ولكن اشتغلت مع أمير كرارة بعد كده، بس بقيت لما بسمع الحاجات دي بقعد أضحك، والحمد لله عمري ما تأثرت باللي بيتقال، لأن أنا جي من الرياضة اللي بيحصل في الرياضة ميجيش حاجة جنب اللي بيحصل في الفن، وخصوصاً في الوقت اللي أنا كنت بلعب فيه".

واختتم أحمد صلاح حسني حديثه قائلاً: "يمكن حسيت إني في بدايتي كنت محظوظ فيها جدًا لأن أول مسلسل شاركت فيه كان "شربات لوز"، مع الفنانة الكبيرة يسرا، لأن دايماً يقولوا أول عمل لا بد إن تكون محظوظ فيه وأنا كنت محظوظ لأن مفيش أحلى من يسرا تبدأ معها في المجال".