مسلسل "سوتس بالعربي" مهدّد بوقف عرضه بسبب البدلات الرجالية... وشركة الإنتاج توضح

12 أبريل 2022

لا تزال قضية مسلسل "سوتس بالعربي" تشغل الصحافة، حيث يعاني من أزمة قضائية قد تنتهي بوقف عرضه على الشاشات، وهو ما دفع شركة الإنتاج للردّ على الاتّهامات الموجّهة ضدها ببيان تفصيلي.

وأصدرت شركة "تي فيجن" المنتجة للمسلسل بياناً ردّت فيه على اتهامات شركة ملابس لها بعدم سداد ثمن البدل التي يرتديها المحامون في العمل قائلةً: "فوجئت شركتنا بأنباء تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي عن إجراءات قضائية من شركة ملابس جاهزة تدّعي أن لها مستحقات مالية عن توريد بدل لمسلسل شهير حقق نسبة مشاهدة عالية وعمدت إلى خلط الحقائق وإدخال الغش على الجمهور".

وأضاف البيان: "يهم الشركة أن تؤكد أنها غير مدينة لأحد وأن سمعتها التي اكتسبتها على مدار عشرين عاماً تشهد لها بالالتزام في معاملاتها المالية"، متوعدةً برفع دعوى قضائية بالسب والقذف المتعمَّد والمطالبة بتعويض قدره عشرون مليون جنيه لما لحق بها من أضرار فنية وأدبية.

وجاء هذا البيان بعدما وجّه محامٍ اتهاماً للشركة المنتجة بعدم سداد ثمن الملابس التي تم شراؤها من شركة "أورنجسكوير" بقيمة مالية تقريبية 2 مليون و700 ألف جنيه.

وأكد أنه "جارٍ اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد ممثل الشركة سالفة الذكر، فضلاً عن تحديد أقرب موعد لجلسة للنظر في دعوى وقف عرض المسلسل، حتى حصول شركة الملابس على كامل حقوقها، عن استغلال منتجاتها بدون دفع ثمنها".