بريتني سبيرز حامل بتوأم من زوجها الإيراني

13 أبريل 2022

بعد أشهر من تخلّصها من وصاية والدها وإعلان خطوبتها الى الشاب الايراني سام أصغري، فاجأت النجمة العالمية بريتني سبيرز جمهورها بإعلان خبر حملها بطفلها الثالث.

ونشرت سبيرز من خلال حسابها في "إنستغرام" صورة لفنجان قهوة وورود، وأرفقتها بهذا التعليق: "فقدت الكثير من الوزن للذهاب في رحلة إلى ماوي ولكنني فجأة استعدت ما خسرته، واستغربت ما يحصل في معدتي، ولكن زوجي أصغري سخر مني وقال بأنني حامل من الطعام". وأضافت: "أجريت اختبارَ حملٍ ليتضح أنني حامل... وبعد 4 أيام اكتشفت أن في داخلي طفلين... من الواضح أنني لن أخرج كثيراً في الفترة المقبلة بسبب محاولات البعض التقاط الصور لي مقابل المال، كما فعلوا سابقاً للأسف".


واختتمت سبيرز تعليقها بالقول: "هذا صعب لأنني عندما كنت حاملاً مررت بفترة من الاكتئاب. يجب أن أقول إنه أمر صعب للغاية. في الماضي لم تكن النساء تتحدث عن ذلك، وكان بعض الناس يرون أن من الخطير أن تشكو امرأة من صعوبة الحمل، أما حالياً فتتحدث النساء عنه كل يوم. نشكر الرب على أن لا داعي لأن نتألم في السرّ. وهذه المرة سوف أمارس اليوغا كل يوم، لأنه ينشر الكثير من الفرح والحب".

يُذكر أنه سبق أن انتشرت معلومات عن احتفال المغنية الأميركية بريتني سبيرز بشكل سرّي بزفافها، وذلك بعد فترة من اعلان خطوبتها الى شاب يبلغ من العمر 28 عاماً. علماً أن لسبيرز ها ولدين: شون بريستون (16 عاماً) وجايدن جيمز (15 عاماً) من زوجها السابق كيفين فيدرلاين.