بالفيديو - سوسن بدر تتحدث عن أزمة منى زكي وحقيقة خطوبتها وتقول: "محمد رمضان ليس نمبر وان"

القاهرة - "لها" 13 أبريل 2022

خلال حوارها ضمن برنامج "حبر سري"، الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس"، كشفت الفنانة سوسن بدر عن حقيقة خطوبتها وارتباطها بشاب يصغرها في السنّ، مؤكدة عدم صحة شائعات ارتباطها التي تسببت فيها صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن التفاصيل قالت: "كنت بحضر تكريم في الجامعة البريطانية من كذا سنة ومصمّم الملابس بتاعي عمل لي فستان شبه سندريلا وانتشرت صورة التكريم بعدها".

وأضافت أنها فوجئت بصورتها وهي ترتدي الفستان منذ حوالى شهر وعليها خبر إعلان خطوبتها، والحقيقة أن الصورة كانت من حفل تكريمها منذ أربع أو خمس سنوات.

وأشارت إلى أن علاقة صداقة جيدة تربطها بالفنان عمرو سعد، قائلةً: "عمرو سعد ممثل كبير وهو بيبقى مشدود قوي في الشغل ولكن إحنا أصحاب بره الشغل، إنما أفضّل نفضل أصحاب وساعات الشد في الشغل بيبقى مش كويس".


وأكدت أن ملامحها المصرية الفرعونية لم تؤثر في أدوارها، بل على العكس خدمتها في مشوارها الفني، قائلةً: "ملامحي المصرية الفرعونية من نِعم ربنا عليا وخدمتني ولما حد يتفرج خلال مشواري في الفن عملت كل الأدوار الفنية وتاريخي فيه كل الأدوار".

وأوضحت أنها لم تصرّح بأنها معقدة من فستان الفرح ولكنها ترى هذا الفستان غير مريح وترتبط به بعض التفاصيل التي تربك العروس، مضيفةً: "مش معقدة من فستان الفرح بس هو مش مريح".

وأشارت سوسن بدر إلى أن النجوم أمير كرارة وعمرو يوسف وياسر جلال ممثلون أقوياء وأثبتوا أنفسهم، وأنها عملت قبل ذلك مع كرارة ويوسف ولكنها لم تعمل مع جلال وتتمنى العمل معه.

ووجّهت سوسن بدر رسالة الى كل فنان يرى شبهة حرام في العمل الفني، قائلةً: "اللي يقول إن الفن فيه شبهة حرام واللي حاسس إنه كده يتبع إحساسه ويسيب الفن، واللي شايف نفسه مش مرتاح إمشي ومش بس الفن، لأي مهنة فيها شبهة وأنا عايز أعمّم الحكاية واللي مش مرتاح في شغلته يسيبها".

وعن موقفها من الأدوار الجريئة، قالت: "مش بيتعرض عليا حالياً أدوار جريئة لأني بعمل دور ماما وتيته ودي أدوار مفيش فيها جراءة وحتى وأنا صغيرة حينما كنت لا أمتلك القدرة على الرفض كان ليا موقف". وأضافت: "لما كان بيجيلى أدوار فيها مشاهد جرأة أو إغراء وأنا صغيرة كنت بشوفها في سياق الدراما مهمة ولا لأ وكانت تخضع للتقييم، وفي حالة أن المشهد غير مهم درامياً ولا يؤثر في العمل كنت أرفض، ورفضت أدوار جريئة لا تدخل في سياق الدراما".

وأكدت أن الفنان محمد رمضان وجه مصري وموهبة جميلة ويشبه الشباب في الشارع المصري، قائلةً: "موهبة محمد رمضان كانت باينة من الأول من غير أرقام نمبر وان وهو ممثل شاطر وكنت عارفة أنه هيبقى ممثل شاطر".

وعلّقت على لقب "نمبر وان" الذي يطلقه محمد رمضان على نفسه، قائلةً: "محمد رمضان موهبة شاطرة وفي ألف ممثل نمبر وان، وآخر شغل لنا كان فيلم "الكنز" ومتعرضش عليا شغل معاه بعدها".

وعن رأيها في الأزمة التي تعرّضت لها منى زكي، قالت سوسن بدر: "منى زكي مغلطتش في اختيار دورها في فيلم "أصحاب ولا أعز" وهي ممثلة، والهجوم كان زيادة ومبالغ فيه وده فيلم بيتعمل أكثر منه ألف مرة في أفلام مصرية وغيره، وتعرضت لحملة صعبة وهي ممثلة لها قيمتها وتاريخها".