توفيق عبد الحميد يثير الجدل مجدداً بحذف منشورات اعتزاله الفن

القاهرة - "لها" 13 أبريل 2022

أثار الفنان توفيق عبد الحميد الجدل مجدداً بعد حذفه منشوراً من على حسابه في "فيسبوك" يعلن من خلاله اعتزاله الفن، الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة حول تراجعه عن قرار اعتزال التمثيل الذي اتخذه.

وحذف عبد الحميد سلسلة منشورات كتبها أمس وأعلن خلالها عن اعتزاله التمثيل لأسباب صحية، وعبّر عن فخره بعلاقته بالفنانة ريهام حجاج مؤكداً أنها بمثابة ابنته.

وخمّن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه اتّخذ قرار الاعتزال في لحظة غضب، ثم عدل عنه ليمتّع الجمهور بتمثيله.

وفي نفي جديد لعلاقة ريهام حجاج بقراره اعتزال الفن، كتب عبد الحميد على "فيسبوك": "توضيح هام، لم تحدث أي مشاكل بيني وبين ريهام حجاج أو أي أحد من فريق العمل، وعلاقتي والحمد لله بالجميع طيبة وقراري بالاعتزال سببه حالتي الصحية".

ثم كشف عن مدى استمتاعه بالتمثيل قائلاً: "أحيانا يمنحني التمثيل وتحديداً في الدراما التلفزيونية، الفرصة بأن أضع قطعة من عمري في الشخصية، تزيد أحياناً أو تقل حسب التفاصيل والأحداث، وهذا ممتع ومؤلم في الوقت نفسه".

وكان توفيق عبد الحميد قد قال في المنشورات التي حذفها من على حسابه في "فيسبوك" إنه قرر أن يكون مسلسل "يوتيرن" الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري، العمل الأخير قبل الاعتزال، إذ كتب: "أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل "يوتيرن" على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائياً".

وأضاف أن الاعتزال يعود لأسباب صحية: "قرارى سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأي شخص به، وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام"... ثم عاد ليؤكد: "علاقتى بريهام حجاج طيبة جداً، وهي فعلاً بمثابة ابنتي، الموضوع له علاقة بحالتي الصحية لأنها تستحق مني الاهتمام".

مسلسل "يوتيرن" من بطولة: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم من النجوم. وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.