بالفيديو - عائشة بن أحمد تنهار وتهاجم رامز جلال: "منك لله"

القاهرة - "لها" 13 أبريل 2022


وقعت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد ضحية جديدة لمقالب برنامج "رامز موفي ستار"، الذي يقدّمه الفنان رامز جلال يومياً على قناة mbc مصر. واستقبل رامز، عائشة بوصلة غزل وأشاد بجمالها بطريقة كوميدية في مستهل الحلقة، وبعد انطلاق الحلقة أُصيبت ضيفة البرنامج بالهلع وظلت تصرخ في رامز قائلةً: "أنت عايز تقتلني".

وتصدّرت عائشة تريند "تويتر" عقب عرض حلقتها مع رامز الذي قدّمها بطريقة غير معتادة مادحاً جمالها وسهولة دخولها الوسط الفني في مصر، إذ قال: "تبدو ناعمة ورقيقة، ولكنها مكّارة في الحقيقة، صارت طلب المنتجين وقعدت فنانات تانيين".


ونشرت عائشة عقب الحلقة صورة جمعتها مع رامز وعلّقت عليها بقولها: "منك لله يا رامز"، كما علّق الجمهور بعد عرض الحلقة: "مصر كلها هتدعي عليك يا رامز"، "ماشوفتش أرقّ وأجمل من عائشة بن أحمد" "شنو هذا بتاعة عائشة أحسن من بتاعة رؤوف خليف بكتيير"... وتفاجأ البعض من كونها تونسية إذ قال أحدهم:"معقولة دي عائشة طلعت تونسية وأنا اللي كنت مفكرها من مصر".


وتنافس النجمة عائشة بن أحمد في موسم رمضان 2022 بمسلسل "ملف سري"، ويشاركها في بطولته النجوم: هاني سلامة، ماجد المصري، نضال الشافعي، ميرهان حسين وإدوارد، وهو من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.