اكتشفوا جمال الطبيعة في منتجع بيمالاي التايلاندي الصديق للبيئة

13 أبريل 2022

يقع منتجع وسبا بيمالاي،المصنف خمس نجوم، على جزيرة كوه لانتا التايلاندية الاستوائية، وهو ملاذ صديق للبيئة مفعم بالهدوء والنشاط في آن واحد. وقد تم تصميم كل جانب من جوانب هذه الجنة الخضراء في وئام تام مع الطبيعة، حيث يمكنك استكشاف جمال الطبيعة من خلال الرحلات الاستكشافية القصيرة أو التجارب الغامرة. ويوفر هذا المنتجع الاستثنائي الذي تبلغ مساحته 100 فدان فرصاً عديدة للمغامرة، وخاصة لضيوفه الذين يزورونه خلال "الموسم الأخضر"، وهي أشهر الصيف اليانعة المليئة بالخضرة في جنوب تايلاند.

قد يتجنب بعض السائحين جنوب تايلاند أثناء الموسم الأخضر، لكنهم يفوتون بذلك فرصة الاستمتاع بأحد أكثر أوقات السنة سحراً، عندما تكشف الطبيعة عن جمالها الوفير، حين تتفتح الأزهار وتتدفق الأنهار ويبدو كل شيء نابضاً بالحياة ومفعماً بالحيوية والجمال. أما لعشاق التميز من زوار بيمالاي، الذين يميلون إلى تجنب الأماكن السياحية المعتادة، فهناك العديد من الزيارات والأنشطة الملهمة التي يمكن القيام بها خلال هذه الفترة، سواء في البر أو البحر.

يقع منتجع بيمالاي الساحر على مساحة 100 فدان من الغابات الخضراء النابضة بالحياة، ويطل على شاطئ خاص بطول 900 متر. ويدعو ضيوفه للحجز للصيف من الآن والاستفادة من الفرصة الكبيرة للتوفير عند حجز الإجازة الصيفية مبكراً، حيث يمكن الاستفادة من عرض "الحجز المبكر"، للحصول على توفير ما بين 10٪ و 40٪ للحجوزات التي تتم مسبقاً، حيث تبدأ الأسعار من صافي مبلغ5,820 بات تايلاندي. أو يمكن الاستفادة من عرض "الإقامة الطويلة" والذي يبدأ من صافي مبلغ 11,564 بات تايلاندي ويشمل ما يصل إلى سبع ليالٍ مجانية عند الإقامة لمدة سبع ليالٍ أو أكثر. يسري العرضان من الآن وحتى 31 أكتوبر 2022. كما توفر باقة"اقض 5 ليالٍ وادفع 4 فقط" ليلة مجانية وخدمة نقل مجانية ووجبة إفطار يومية لكل من يحجز إقامة لمدة خمس ليالٍ. يبدأ السعر من 16,296بات تايلاندي ويسري من الآن وحتى 30 سبتمبر 2022.